العاب / IGN

نجم Shōgun يأمل أن يستمر المؤلفون باحترام الرواية بالموسم الثاني

أعرب نجم Shōgun هيرويوكي سانادا عن آماله في الموسم الثاني مع ابتعاد الكتّاب عن المادة المصدر.

في حديثه في بودكاست Variety's Awards Circuit، قدم سانادا معلومات جديدة حول عودة مسلسل Shōgun وبشكل خاص حول كيفية تعامل الكتّاب مع القصة، بعد أن قاموا بالفعل باقتباس رواية جيمس كلافيل لعام 1975 بالكامل للموسم الأول.

اعترف سانادا قائلاً: "ليست لدينا الرواية" في إشارة إلى أن الموسم الأول اقتبس الرواية بالكامل. وأضاف: "الحرية موجودة... أتمنى أن يتمتع كتابنا بالحرية ويحترموا الرواية، بالطبع".

أعلنت FX وHulu في مايو أنه ستكون هناك مواسم إضافية من Shōgun في الطريق مع التأكيد على أن رواية المؤلف جيمس كلافيل ستبقى مستمرة بالمسلسل. كما أشارت التقارير إلى أن سانادا وقّع صفقة للعودة كأحد منتجي المسلسل وإعادة تمثيل شخصية اللورد يوشي توراناغا.

قال سانادا أنه ليس العضو الوحيد في فريق التمثيل العائد، حيث ألمح إلى أن نصف المجموعة الحالية ستعود للموسم الثاني و"النصف الآخر سيكون شخصيات جديدة قادمة". من المرجح أن تظهر إعلانات اختيار الممثلين مع اقتراب بدء عملية إنتاج المسلسل في مطلع عام 2025.

يستند مسلسل Shōgun إلى أحداث سياسية حقيقية جرت في منذ عام 1600، ويتناول بالتفصيل الأحداث التي أدت إلى إنشاء شوغونية توكوغاوا، وهي حكومة انعزالية استمرت لأكثر من 250 عاماً. ولكن السلام الهش الذي بني على الطقوس والبيروقراطية يهدد بالتصدع وإغراق البلاد في عصر جديد من الحروب الدموية للغزو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا