العاب / IGN

مخرج Deadpool & Wolverine يقول إن ظهور تايلور سويفت في الفيلم "كان أحد أكثر الشائعات التي خرجت من العدم"

تحذير من الحرق: تحتوي هذه المقالة على حرق لفيلم Deadpool & Wolverine.

أكّد مخرج Deadpool & Wolverine شون ليفي أنه لم تكن هناك أي حقيقة وراء شائعات ظهور تايلور سويفت في الفيلم.

فيلم الأبطال الخارقين مليء بالمفاجآت، ولكن على الرغم من التكهنات الجامحة في الأشهر التي سبقت إصداره، فإن تايلور سويفت ليست واحدة منهم، وفي حديثه إلى Variety، أكّد ليفي أن ظهور نجمة البوب ​​لم يكن مطروحًا على الطاولة أبدًا، بل مجرد شائعة انتشرت كالنار في الهشيم.

وتابع: "كانت تلك واحدة من أكثر الشائعات صخبًا التي خرجت من العدم، لم يكن ذلك صحيحًا أبدًا. شكرًا للإنترنت، على بناء مثل هذا الستار الدخاني من الشائعات ونصف الحقائق حتى لا يعرف أحد أبدًا ما سيحدث".

انتشرت شائعات تورط تايلور سويفت في سبتمبر 2022 عندما لاحظ المعجبون أن مقطع إعلان فيلم Deadpool & Wolverine تم تصويره في نفس المنزل الذي صورت فيه المغنية فيلمها All Too Well: The Short Film، مما دفع العديد من محبي سويفت إلى الاعتقاد بأنها يمكن أن تظهر في دور نجمة البوب ​​المتحولة Dazzler في الفيلم.

هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها اسم سويفت في نظريات اختيار الممثلين، اعتقد الكثيرون أن المغنية وكاتبة الأغاني كانت تعمل في وظيفة إضافية في دور الروائية إيلي كونواي من Agylle بناءً على العديد من المراجع التي تربط سويفت بالقصة، لكن المخرج ماثيو فون نفى هذه النظرية، مشيرًا إلى أن كونواي ليس لها علاقة بسويفت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا