العاب / IGN

إعادة إصدار الرعب The Babadook في الذكرى السنوية العاشرة له

يمكن لموقع IGN أن يكشف حصريًا أن شركة IFC Films ستعيد إطلاق الرعب المستقل The Babadook في دور العرض السينمائية في جميع أنحاء أمريكا بدءًا من 19 سبتمبر تكريمًا للذكرى السنوية العاشرة للفيلم.

يمكنك مشاهدة المقطع الدعائي الجديد والملصق لإعادة الإصدار أدناه، كذلك سيتضمن إعادة الإصدار جلسة أسئلة وأجوبة حصرية مع الكاتبة والمخرجة جينيفر كينت.

يتتبع فيلم كينت الرائد أمًا عزباء تعاني من وفاة زوجها العنيفة، وهي تكافح خوف ابنها من وحش كامن في المنزل، لكنها سرعان ما تكتشف وجودًا شريرًا في كل مكان حولها.

واصل موقع IGN إدراج فيلم The Babadook ضمن أفضل 25 فيلم رعب على الإطلاق وأفضل 31 فيلم رعب حديث، وبعد توليها إخراج فيلم The Babadook، تولت جينيفر كينت إخراج فيلم The Nightingale بالإضافة إلى حلقة من Cabinet of Curiosities للمخرج جييرمو ديل تورو.

صرحت كينت لموقع IGN في مهرجان Sundance السينمائي هذا العام أنها تكتب حاليًا "سلسلة رعب خارقة للطبيعة تدور أحداثها في أيرلندا في القرن الثامن عشر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا