العاب / IGN

كيت هارينجتون يوضح سبب رفضه مشاهدة House of the Dragon: "لا أستطيع مشاهدته"

يبدو أن ملك الشمال منهك من وقته في ويستروس، حيث كشف الممثل كيت هارينجتون، الذي لعب دور جون سنو في Game of Thrones على HBO، مؤخرًا أنه لا يخطط لمشاهدة مسلسل House of the Dragon.

في مقابلة مع Associated Press، أوضح هارينجتون أنه لا يستطيع مشاهدة House of the Dragon، المسلسل التمهيدي الذي تدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث Game of Thrones، كما اعترف هارينجتون بأنه لا يعتقد أنه سيشاهد Game of Thrones مرة أخرى "لبضع سنوات"، مشيرًا إلى ذلك الوقت الذي قضاه في المسلسل كسبب لعدم شعوره بالرغبة في مشاهدة مسلسل House of the Dragon، أو إعادة مشاهدة العرض الذي شارك فيه لمدة 8 سنوات.

وقال هارينجتون: "لا أستطيع مشاهدة المسلسل. أعتقد أن الأمر يتعلق بي لأنني أمضيت وقتًا طويلاً هناك، وأتمنى لهم كل التوفيق. سمعت أن المسلسل رائع ويسير على ما يرام، لكنني لا أعتقد أنني سأشاهده أبدًا، ولا أعتقد أنني سأشاهد Game of Thrones مرة أخرى لبضع سنوات".

لعب هارينجتون دور جون سنو في جميع المواسم الثمانية لمسلسل Game of Thrones، والذي عُرض من عام 2011 حتى عام 2019، ورغم أن منشئ المسلسل جورج آر آر مارتن أعلن في يونيو 2022 أن مسلسلًا فرعيًا يركز على شخصية جون سنو قيد التطوير، كشف هارينجتون في مقابلة مع Screen Rant في أبريل الماضي أن المسلسل الفرعي الذي يركز على شخصيته "على الرف" في هذا الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا