العاب / سعودي جيمر

مكتبة GeForce NOW تصل إلى 2000 لعبة منها Black Myth: Wukong

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

خدمة البث GeForce NOW انطلقت في مرحلة تجريبية طويلة إلى حد ما بدأت في أكتوبر 2015 (على الرغم من أن الإصدار التجريبي المجاني المتاح للجميع صدر في يناير 2018) واستمرت حتى فبراير 2020، من ثم  أعلنت NVIDIA عن الإصدار الرسمي لمنصة البث السحابي في الوقت الذي بدأ فيه العالم في مواجهة جائحة COVID-19. وقبل نهاية شهر الإطلاق، تفاخرت NVIDIA بالفعل بقاعدة مستخدمي GeForce NOW التي بلغت مليون مستخدم آنذاك على الرغم من مغادرة العديد من الناشرين (مثل Activision Blizzard) لهذه الخدمة بعد الإصدار التجريبي.

ومنذ عامين، قالت NVIDIA أن هناك أكثر من 20 مليون مستخدم لـ GeForce NOW. بالطبع، قطعت منصة البث السحابي خطوات كبيرة في أدائها طوال هذه السنوات. تم تجهيز الفئة النهائية ببطاقات رسومات من فئة RTX 4080، مما يسمح للاعبين بلعب أحدث ألعاب الكمبيوتر بدقة تصل إلى 4K أو 120 إطارًا في الثانية مع دعم NVIDIA DLSS 3.5 وتتبع الأشعة وReflex.

ias

إحدى هذه الألعاب هي لعبة Black Myth: Wukong من Game Science. ستتوفر لعبة تقمص الأدوار هذه على GeForce NOW عند الإطلاق. بشكل عام، استفادت شعبية منصة البث السحابي من NVIDIA بالتأكيد من قرار مايكروسوفت بجلب جميع ألعابها من أقسام Xbox وBethhesda و Activision Blizzard إلى خدمة البث الخاصة بانفيديا كجزء من سعيها للحصول على موافقة المنظمين على استحواذ Activision Blizzard.

وأعلنت انفيديا اليوم أيضاً تشكيلة GeForce NOW التي تبدو خفيفة إلى حد ما، ولكنها تحتوي على ما يكفي من الألعاب للسماح لمنصة البث السحابي من NVIDIA بالتباهي بوجود أكثر من ألفي لعبة متوافقة في مكتبة GeForce NOW.

● Warhammer 40,000: Speed Freeks (New release on Steam, Aug. 6)
● Prince of Persia: The Lost Crown (New release on Steam, Aug. 8)
● Ratten Reich (New release on Steam, Aug. 9)
● Nine Sols (Steam)
● Visions of Mana Demo (Steam)

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا