العاب / سعودي جيمر

أحدث EA Sports FC 25 يتعمق في أطوار Career  و Ultimate Team

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع اقتراب موعد إصدار لعبة EA Sports FC 25 في سبتمبر، تواصل EA إصدار مقاطع دعائية جديدة للكشف عن تفاصيل حول جوانب مختلفة من لعبة محاكاة كرة القدم القادمة، وفي العرض الأخير، تم إلقاء الضوء على أطوار Career  و Ultimate Team.

يقدم طور Career  الميزات الجديدة مثل Rush و FC IQ وأدوار اللاعب، وكيف ستؤثر على تجارب اللاعب والمدير المهنية، قبل التحدث أيضًا عن التحسينات التي طرأت على خطط تطوير اللاعبين، واستكشاف الشباب وتطويرهم، والمؤتمرات الصحفية ومعنويات اللاعبين، والمزيد.

تتمثل إضافة رئيسية أخرى في طور Career  لهذا العام في القدرة على إدارة فريق نسائي عبر خمس دوريات الدرجة الأولى المتاحة، بالإضافة إلى ميزة Live Start Points الجديدة، والتي ستسمح لك بالانتقال إلى موسم 2024/25 خلال أي أسبوع لعب، مع انعكاس اللعبة على إجمالي النقاط الفعلية والقصص والإحصائيات والمزيد من الموسم الجاري في العالم الحقيقي في ذلك الوقت.

ias

يمكنك أيضًا توقع قوائم رائعة وخيارات تخصيص جديدة والمزيد، بينما سيتم إطلاق EA Sports FC 25 في 27 سبتمبر على و Xbox Series X/S و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا