العاب / IGN

Daredevil: Born Again يحصل على أول كشف رسمي لعرضه الترويجي - D23 2024

قبيل عرضه العام المقبل، كشفت Marvel Studios عن المقطع الدعائي الأول لمسلسل Daredevil: Born Again القادم على Disney+.

— IGN (@IGN) https://twitter.com/IGN/status/1822119315602370820?ref_src=twsrc%5Etfw

يُظهر العرض الجديد تشارلي كوكس وهو يعيد تمثيل دوره مرة أخرى في دور مات موردوك / ديرديفيل. كما نرى ديرديفيل وكينغ بين يتشاركان عشاءً متوتراً، وبانشر يرمي ديرديفيل في خزانة مثل المتنمر في المدرسة، ومجموعة متنوعة من أقنعة ديرديفيل، وبطلنا المحبوب يضرب عدداً من الأشرار.

أعلنت Marvel Studios لأول مرة أنها ستصنع Daredevil جديداً في مايو 2022. ومع ذلك، لم يكشف الاستوديو عن العنوان الرسمي للمسلسل حتى SDCC في يوليو 2022. سبق لكوكس أن جسد ديرديفيل في العديد من مشاريع Marvel، بما في ذلك المسلسل الأصلي Daredevil على ، والذي استمر لمدة ثلاثة مواسم على Netflix بالإضافة إلى The Defenders وSpider-Man: No Way Home وShe-Hulk: Attorney at Law وEcho. كما تم التأكيد على أن كوكس سيقدم صوت الشخصية في مسلسل الرسوم المتحركة القادم Your Friendly Neighborhood Spider-Man (المعروف سابقاً باسم Spider-Man: Freshman Year).

سيتألف الموسم الأول من Daredevil: Born Again من 18 حلقة. لكن يبدو أن شركة Marvel تلعب لعبة طويلة الأمد مع المسلسل. حيث كشف الممثل فينسنت دونوفريو، الذي يعيد تمثيل دور كينغ بين في المسلسل، بمقابلة مع Newsweek في مارس أنه تم التخطيط بالفعل لموسم ثانٍ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا