العاب / سعودي جيمر

شرح مختصر لقصة أنمي Hunter x Hunter – الجزء الأول

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

بدأت أحداث قصة Hunter x Hunter في عام 1998، مع أول أنمي له في العام التالي وتم إصدار نسخة ريميك جديدة من الأنمي في عام 2011.

 تدور أحداث المسلسل بشكل رئيسي حول شخصية الصبي اليافع “جون فريكس”، الذي أتى من جزيرة صغيرة ويحلم بأن يصبح صيادًا مرموقًا وشهيرًا في العالم ويحذو حذو والده الغائب، ليَسمح له بمقابلته في بعد تحقيق هدفه.

ias

يقوم جون أثناء رحلته الطويلة في الحصول على الخبرة والقوة بتكوين صداقات ثمينة ومثيرة للاهتمام، الذين سيرافقونه ويكونون خير سندٍ له خلال المواجهات العصيبة والمخاطر الشديدة التي ستعترض طريقه. اكتسب مسلسل Hunter x Hunter سمعةً وشهرةً كبيرة خلال سنوات عرضه، على الرغم من فترات التوقف العديدة التي مرت بها السلسلة، حيث أنَّ عشاقه كانوا متحمسين دائمًا لعودته، وتعتبر أحد الأسباب الرئيسية لذلك هو قدرة السلسلة على البقاء متجددةً دائمًا.

إذ أن أنمي Hunter x Hunter كان يقدم أفكارًا جديدة ويشهد تحولاتٍ غير متوقعة في الأحداث تقريبًا مع كل فصل جديد، حيث يجد غون وأصدقاؤه كيلوا وكورابيكا وليوريو أنفسهم في مواجهة العديد من الخصوم المتنوعة والاستثنائية، بدءًا من الفصول البطولية المشرقة الأولى وصولاً إلى الفصل التي تكشف عن الحقائق القاسية للعالم الذي يعيشون فيه، وتاريخ بعض الشخصيات الرئيسية المُظلم. سنتكلم في مقال اليوم عن الجدول الزمني الكامل لسلسلة أنمي Hunter x Hunter.

تنويه: ما أننا نتحدث عن قصة أنمي هانتر اكس هانتر فمن البديهي أن يكون هناك حرق للأحداث لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

الفصل The Hunter Exam Arc

يغادر غون منزله في جزيرة الحوت لأداء اختبار الصيادين في الفصل الأول من المسلسل، ويصادف في الطريق إلى هناك، كورابيكا وليوريو اللذان يصبحان أصدقائه المقربين، وعند وصوله إلى موقع الاختبار، يلتقي بصديقه الأفضل الذي يصبح حليفه الدائم “كيلوا”.

ويجتمع الأصدقاء الأربعة جميعًا على هدفٍ واحد، وهو أن يصبحوا صيادين مرموقين وأقوياء، ويخضعون للاختبار الأول معًا، ويتغلبون على التحديات القاسية، بالإضافة إلى مواجهة تهديد هيسوكا الخطير الذي يقابلونه أثناء فترة الاختبار، إذ يقوم هيسوكا بهزم غون في معركته الأولى، مما يجعل غون راغبًا في جولة ثانيةٍ معه.

يُختتم الفصل اختبار الصيادين بدورة قتالية بين المتقدمين التسعة النهائيين للاختبار، وينجح من خلالها كلٌ من غون وكورابيكا وليوريو وهيسوكا في الحصول على تراخيصهم ليصبحوا صيادين رسميين.

لكن يظهر الأخ الأكبر المرعب لكيلوا “إيلومي” بشكلٍ مفاجئ ليفسد الأمور على كيلوا، ويؤدي إلى قتله لمشارك آخر واستبعاده عن الاختبار، وسرعان ما يهرب كيلوا خائفًا من أخيه إلى منزله ليحتمي بعائلته من القتلة الأقوياء، ويتفق غون وكورابيكا وليوريو للذهاب إلى هناك لمساعدته وإنقاذه من سيطرة وبطش أخيه. فيما يلي جدول بعدد حلقات الأنمي في الفصل والمانغا الخاصة به.

Manga

Chapters 1 – 38

1999 Anime

Episodes 1 – 31

2011 Anime

Episodes 1 – 21

الفصل Zoldyck Family Arc

تدور أحداث فصل Zoldyck Family Arc حول عائلة كيلوا من القتلة المأجورين المرعبين، حيث يسافر غون وكورابيكا وليوريو إلى أراضي عائلة زولديك لإنقاذ كيلوا من أخيه، ويتلقى الصبية تدريبًا صعبًا من القائم على رعاية الأراضي الخاصة بعائلة القتلة، مما يمكنهم أخيرًا من الدخول. يقابل غون الكلب آكل البشر مايك، والخادمين المخلصين للعائلة كناري وغوتوه، بالإضافة إلى والدة كيلوا “كيكيو” التي تمنع أيًا منهم من الوقوف بوجه جون، وتسمح له برؤية كيلوا.

يتعرض كيلوا أثناء كل ذلك وبينما يسعى أصدقاؤه لإنقاذه للتعذيب على يد أحد أشقائه الذي يُدعى “ميلوكي”، لكن سرعان ما ينقذ كيلوا نفسه ويقنع والده “سيلفا” بالسماح له بالمغادرة مرة أخرى للسفر مع غون. يجتمع كيلوا بعد ذلك مع أصدقائه، بينما يغادر كورابيكا لمطاردة عصابة الفانتوم، المسؤولين عن ذبح عائلته وسكان قريته، ويغادر ليوريو المجموعة كذلك ليصبح طبيبًا.

يوافق غون وكيلوا على السفر إلى هيفينز أرينا ليصبحا أقوى حتى يتمكن غون من تحدي هيسوكا مرة أخرى هناك. فيما يلي جدول بعدد حلقات الأنمي في الفصل والمانغا الخاصة به.

Manga

Chapters 39 – 43

1999 Anime

Episodes 32 – 36

2011 Anime

Episodes 22 – 26

الفصل Heaven’s Arena Arc

يشق غون وكيلوا طريقهما عبر هيفينز أرينا، ويهزمان خصومًا أقوياء للغاية الذين يزدادون قوة تدريجيًا في كل مواجهة، ويقابل الثنائي “وينج” وتلميذه “زوشي”، الذي يعلمهم عن مبادئ تقنيات “النين” وأساسياتها التي لم يكونا يعلمان إلا القليل جدًا عنها.

وعند وصول الثنائي إلى الطابق 200 من هيفينز أرينا، سرعان ما يكتشف الاثنان بأن هيسوكا ليس الشخص الوحيد الذي يحترف ويمتلك أساليب استخدام النين، بل كل المقاتلين الآخرين في هذا المستوى قادرون وخبراء في استخدامها أيضًا، لذا يجد غون وكيلوا نفسهما بحاجة ماسة إلى تعلم النين ويلجئان إلى وينج لتعليمهما فنونها وأساليبها.

وبعد إتقان أساسيات النين، ينجح غون وكيلوا في هزيمة مستخدمي النين الآخرين في التحديات القتالية، وبعد أن يشهد هيسوكا انتصار غون وقدراته البارزة، يقبل بتحدي غون في مواجهةٍ أخرى بعد أن هزمه في المرة الأولى. لكن بعد كل ذلك يقوم هيسوكا بهزيمة غون مرة أخرى، لكن ليس قبل أن يحقق غون هدفه الرئيسي في توجيه ضربة ناجحة إلى خصمه الذي يفوقه قوة وخبرة بمراحل، ثم يقرر غون بعد ذلك العودة إلى المنزل لرؤية عمته، ويرافقه صديقه المُفضل كيلوا. فيما يلي جدول بعدد حلقات الأنمي في الفصل والمانغا الخاصة به.

Manga

Chapters 44 – 63
1999 Anime

Episodes 37 – 44

2011 Anime

Episodes 27 – 36

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن الجدول الزمني الكامل لسلسلة أنمي Hunter x Hunter، بما في ذلك فصل جزيرة الطمع، وفصل عائلة Zoldyck من القتلة المأجورين، وفصل اختبار الصيادين الذي بدأ معه كل شيء، وغير ذلك، وسنستكمل الحديث عن بقية القصة في الجزء الثاني من المقال. وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “شرح مختصر لقصة أنمي Bleach“.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، مارأيكم بقصة هانتر اكس هانتر ؟ هل أعجبكم مواجهة الزعيم النهائي لفصل جزيرة الغضب رازور؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا