العاب / سعودي جيمر

كوجيما معجب أيضاً بلعبة Black Myth Wukong

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أُعلن مؤخراً عن انتهاء عملية تطوير لعبة Black Myth Wukong وبأنها باتت جاهزة للإطلاق ودون شك هناك حماس كبير لهذه اللعبة لدرجة أنها  أصبحت الأكثر مبيعًا على Steam قبل 15 يوماً من إطلاقها.

يبدو بأن المتحمسين لمغامرة القرد الملك في Black Myth Wukong ليس فقط اللاعبون بل أيضاً مطوري الألعاب، حيث خرج كوجيما اليوم ليصرح بأنه معجب بها أكثر منا كلاعبين، حيث كتب في حسابه على X “هذه اللعبة ظلت في ذهني منذ تم الإعلان عنها منذ سنوات”. كوجيما كتب أيضًا أن ما يميز اللعبة هو هويتها الخاصة والمختلفة وقال:

ias

مظهرها الفريد، وألوانها المتفردة والمؤثرات والتقديم، كلها تعطي شعورًا استثنائيًا يجعلها مختلفة عن أي لعبة أخرى، قصة القرد الملك (Sun Wukong) أيضًا قصة مألوفة لجيلي، لذا أنا أتطلع إليها، وأخيرًا تأكد تاريخ إطلاقها.

الجدير بالذكر أن القصة في Black Myth: Wukong تستند على رواية صينية عريقة تسمى “Journey to the West” والتي تحكي قصة رحلة مجموعة من المخلوقات في رحلة خطرة تعلموا منها الحكمة والمعرفة.

هذا وكان مبتكر God of War قد أثنى هو أيضاً على Black Myth Wukong. سيتم إطلاق Black Myth Wukong في 20 أغسطس على والحاسب الشخصي. استنادًا إلى الرواية الصينية Journey to the West، يركز العنوان على Destined One، الذي يخوض العديد من التحديات. على الرغم من أنها تحتوي على بعض ميكانيكا Souls-lite، إلا أن البطل يمكنه أيضًا التحول إلى أعداء ورؤساء مختلفين لإطلاق العنان لحركاتهم.

لسوء الحظ، لن يتم إصدار Xbox Series X/S في نفس اليوم. حيث تم تأجيل هذه النسخة لمزيد من الصقل، لكن الشائعات أشارت إلى أن Game Science لديها اتفاقية حصرية مع PlayStation الأمر الذي نفاه الاستوديو لاحقاً.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا