العاب / سعودي جيمر

لعبة Test Drive Unlimited Solar Crown ستصدر مع أوضاع الجودة والأداء للكونسول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إلى جانب المعلومات الجديدة حول الإصدارات التجريبية القادمة للعبة Test Drive Unlimited Solar Crown، أكدت Nacon و KT Racing أن إصدارات Xbox Series X/S و ستوفر اوضاع الجودة والأداء وقت الإطلاق، مما يسمح لكل لاعب باختيار الوضع الذي يفضله.

يسمح وضع الأداء بدقة 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية، بينما يوفر وضع الجودة 1440 بكسل و 30 إطارًا في الثانية، وفي الوقت نفسه، يمكن للاعبي الإصدار التجريبي الوصول إلى وضع الجودة بمعدل 30 إطارًا في الثانية، بينما ستتوفر باقي الخيارات في النسخة النهائية من العنوان.

لا يعكس الأداء في هذه الإصدارات التجريبية المنتج النهائي، حيث أشار فريق التطوير إلى أنه مازال يعمل على جودة الرسومات وتحسينها لضمان “أفضل تجربة ممكنة” على منصات الألعاب المنزلية.

ستتوفر لعبة Test Drive Unlimited Solar Crown في جميع أنحاء العالم في 12 سبتمبر على أجهزة Xbox Series X/S و PS5 و PC، ويمكن لأصحاب Gold Edition و Silver Streets Edition و Silver Sharps Edition و Collector Edition الوصول إلى نسخة تجريبية مغلقة من 27 إلى 30 أغسطس، كذلك يمكن لأصحاب Gold Edition أيضًا لعب النسخة التجريبية VIP من 13 إلى 18 أغسطس.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا