العاب / IGN

ميزة "Classic Controls" في Dead Rising Deluxe Remastered تتيح لك لعب اللعبة باستخدام نظام التحكم الأصلي

إذا كنت تتطلع إلى لعب Dead Rising Deluxe Remaster ولكنك ترغب في استخدام آليات التحكم الأصلية، فأنت محظوظ. تتضمن النسخة المعاد تصميمها ميزة تتيح للاعبين اختيار ما إذا كانوا يريدون استخدام نظام التحكم من اللعبة الأصلية.

في إعدادات Dead Rising Deluxe Remaster، سيكون لدى اللاعبين خياران: "Standard" و "Classic"، كما هو موضح في الصورة أدناه. الخيار الأول هو نظام التحكم الجديد، والذي يتضمن تحسينات في جودة الحياة في طريقة اللعب في Dead Rising، مثل القدرة على التحرك أثناء التصويب، أما الخيار الأخير فهو نظام تحكم مشابه للمخطط المستخدم في إصدار Dead Rising الأصلي على Xbox 360 ونسخة HD لعام 2016.

يأتي التحول إلى عناصر التحكم الكلاسيكية مع عيوبه، وأبرزها أنه لا يمكنك التحرك أثناء التصويب (كما كان الحال في اللعبة الأصلية)، بالإضافة إلى ذلك، لن يسمح مخطط التحكم الكلاسيكي للاعبين بتعديل تعيينات الأزرار كما يوفر نظام التحكم الأساسي.

هذه ليست المرة الأولى التي تقرر فيها Capcom الاحتفاظ بقدر ضئيل من Dead Rising الأصلية في اللعبة بخلاف الحفاظ على القصة سليمة، في الشهر الماضي، أكدت Capcom أن اللاعبين الذين يطلبون مسبقًا إما الإصدار الأساسي أو الفاخر من Dead Rising Deluxe Remaster سيحصلون على زي يسمح للاعبين باستخدام مظهر Frank West الكلاسيكي من اللعبة الأصلية.

من المقرر إطلاق Dead Rising Deluxe Remaster في 19 سبتمبر للمتاجر الرقمية، بينما سيتم إطلاق النسخة المادية في 8 نوفمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا