العاب / سعودي جيمر

ارتفاع عدد لاعبي Crash Trilogy بنسبة 3000% بفضل Game Pass

  • 1/2
  • 2/2

بدأ Xbox أخيرًا في إصدار عناوين Activision على Game Pass، بدءًا من Diablo 4 و Modern Warfare 3، كما أصدرت شركة الألعاب العملاقة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy على Game Pass الأسبوع الماضي، وبفضل الخدمة الرقمية، تشهد لعبة المنصات انتعاشًا كبيرًا، حيث ارتفعت أعداد اللاعبين بشكل كبير عن ذي قبل.

وفقًا لبيانات True Achievements، شهدت لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy زيادة هائلة في عدد اللاعبين بنسبة 2,808% بعد إطلاقها على Game Pass الأسبوع الماضي.

دخلت اللعبة قائمة أكثر 40 لعبة لعبًا على Xbox، حيث احتلت المركز الحادي عشر، وقد تفوقت بالفعل على أمثال Destiny 2 و Diablo 4 و Apex Legends والعديد من الألعاب الأخرى.

وفقًا للتقرير، لم تكن الثلاثية حتى بين أفضل 200 لعبة قبل إطلاقها على خدمة الاشتراك؛ وبالتالي، فقد صعدت بنحو 190 مركزًا لتصبح العنوان الحادي عشر الأكثر لعبًا على Xbox.

من الرائع أن نرى أن Xbox تطلق أخيرًا عناوين Activision على Game Pass، والنتائج تتحدث عن نفسها، لذا فمن المرجح أن يقدم الناشر المزيد من الألعاب على الخدمة بمرور الوقت، وأنا شخصيًا انتظر ألعاب CoD الكلاسيكية مثل MW3 الأصلية و Black Ops 1.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا