العاب / IGN

إغلاق استوديوهات Paramount التلفزيونية بسبب التكاليف لشركة Paramount

سيتم إغلاق استوديوهات Paramount التلفزيونية، وهي منشأة إنتاجية كانت تهدف في الأصل إلى إعادة Paramount Pictures إلى مجال صناعة المسلسلات التلفزيونية، وذلك في أحدث موجة من خفض التكاليف من قبل الشركة الأم Paramount Global حيث تسعى إلى التخلص من تكاليف تقدر بـ 500 مليون دولار وسط تحول فوضوي في صناعة الترفيه.

قالت نيكول كليمنس، رئيسة الوحدة التي بدأت نشاطها في عام 2013، في مذكرة إلى الموظفين: "لقد كان هذا وقتًا مليئًا بالتحديات والتحولات بالنسبة للصناعة بأكملها، ومن المؤسف أن استوديوهاتنا ليست بمنأى عن ذلك، على مدار السنوات الـ 11 الماضية، نجح الاستوديو في التغلب على عقبات تبدو لا يمكن التغلب عليها من خلال مزيج من القوة والتصميم والالتزام الراسخ".

"لقد واجهنا هذه التحديات بمرونة وإبداع وشغف لا يصدق لما نقوم به، ولا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بفريقنا. كما حظينا بامتياز التعاون مع بعض من أكثر المواهب الإبداعية تألقًا في الصناعة للمساعدة في سرد ​​القصص المذهلة التي شوهدت في جميع أنحاء العالم، والترفيه وتشكيل الثقافة".

سيتم نقل جميع المسلسلات الحالية ومشاريع التطوير التي يتم إنتاجها تحت مظلة Paramount Television Studios إلى CBS Studios.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا