العاب / IGN

Google تعلن رسميًا عن سلسلة هواتف Pixel 9 الذكية

أعلنت Google عن أحدث إصدار من سلسلة هواتف Pixel الذكية، والتي تتضمن ثلاثة هواتف ذكية جديدة وتركيزًا كبيرًا على الذكاء الاصطناعي.

كجزء من حدث Made by Google 2024 الرئيسي، كشفت شركة التكنولوجيا العملاقة أخيرًا عن سلسلة هواتف Pixel 9 الذكية التي تم تسريبها في الفترة الماضية، وستتضمن تشكيلة هذا العام أربعة نماذج مختلفة عند الإصدار هي Pixel 9 و Pixel 9 Pro و Pixel 9 Pro XL و Pixel 9 Pro Fold.

تتميز Pixel 9 و Pixel 9 Pro و Pixel 9 Pro Fold بشاشة OLED مقاس 6.3 بوصة، بينما يحتوي Pixel 9 Pro XL على شاشة أكبر قليلاً عند 6.8 بوصة.

تتضمن جميع الأجهزة معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وتعمل شريحة Tensor G4 على تشغيل جميع الهواتف الأربعة، والأمر الأكثر إثارة للاهتمام، وفقًا لـ Google، أن جميع الهواتف الأربعة تعد بعمر بطارية يصل إلى 24 ساعة بشحنة واحدة.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام تروج لها Google حول هواتف Pixel 9 هي أن Pixel 9 الأساسي، أكثر سطوعًا بنسبة 35% من Pixel 8، وبالإضافة إلى ذلك، مع Pixel 9 Pro و Pixel 9 Pro XL، يمكنك استخدام ما يصل إلى 20x Super Res Zoom مع ميزات مثل Night Sight Video.

فيما يتعلق بالكاميرات، أجرت Google مجموعة من التحسينات على التقاط الصور في أحدث إصدار من هواتف Pixel الذكية، ويتضمن Pixel 9 إعداد مزدوجة بعدسة عريضة بدقة 50 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل مع Macro Focus.

تتضمن جميع الهواتف الذكية الثلاثة Pixel 9 Pro، بما في ذلك 9 Pro Fold، نظام كاميرا خلفي ثلاثي مع عدسة عريضة وواسعة للغاية وعدسة مقربة.

يتضمن 9 Pro Fold على وجه التحديد عدسة عريضة بدقة 48 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 10.5 ميجابكسل مع Macro Focus وعدسة مقربة بدقة 10.8 ميجابكسل مع تكبير يصل إلى 5x.

يشتمل كل من هاتفي 9 Pro و 9 Pro XL على عدسة واسعة بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة مقربة بدقة 48 ميجابكسل مع تكبير يصل إلى 5x.

يبدأ سعر Pixel 9 من 799 دولارًا وسيأتي بأربعة ألوان: الوردي والأخضر النعناعي والأسود والأبيض، بينما يبدأ سعر Pixel 9 Pro من 999 دولارًا، ويبدأ سعر 9 Pro XL من 1099 دولارًا؛ وكلاهما يأتي بأربعة ألوان: الوردي الفاتح والرمادي الفاتح والأسود والأبيض.

أخيرًا، يبدأ سعر Pixel 9 Pro Fold من 1799 دولارًا ويأتي باللون الأسود أو الأبيض.

سيتم إطلاق سلسلة Pixel 9 من Google في 9 سبتمبر. أو 22 أغسطس إذا قمت بشراء Pixel 9 أو Pixel 9 Pro أو Pixel 9 pro XL من متجر Google أو أحد شركائها في البيع بالتجزئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا