العاب / سعودي جيمر

6 نصائح أساسية للعبة The Crew 2 يجب معرفتها قبل اللعب

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

The Crew 2 هي اللعبة التي ستصبح هوسك الصيفي الجديد. بمزيج من محاكاة القيادة الاحترافية والفوضى في العالم المفتوح، تقدم اللعبة رحلة حرة وغير متوقعة عبر نسخة محاكاة سباقية من الولايات المتحدة الأمريكية، ولم تبدُ السلسلة أفضل من ذلك من قبل. مع 50 ولاية ومنطقة فدرالية واحدة تتسابق فيها، هناك كمية هائلة من الطرق الإسفلتية والطرق الوعرة لتغطيتها في The Crew 2، مما يجعل من السهل تفويت بعض التفاصيل الدقيقة في هذا الجزء الطموح من Ubisoft.

كيف يعمل نظام الغنائم؟ هل يمكنني لعب كل شيء في وضع اللعب الجماعي؟ ولماذا تطلب مني اللعبة التقاط صور لذئاب البراري؟ نعتزم الإجابة على كل هذه الأسئلة وأكثر من خلال قائمتنا التالية من النصائح والإرشادات، التي تم تصميمها لمساعدتك في التنقل في المدن والشوارع الأمريكية مثل محترف حقيقي. إليك ست نصائح أساسية في The Crew 2 تحتاج إلى معرفتها قبل أن تبدأ اللعب.

ias

1. وضع التصوير ليس مجرد تسلية عابرة

في عام 2018، أصبح من الضروري تقريبًا أن تأتي الألعاب بوضع تصوير مدمج، لكن Ivory Tower لم تضف هذا الوضع إلى The Crew 2 لمجرد التباهي. أثناء تجولك في الأراضي الأمريكية، ستظهر لك إشعارات تفيد بوجود تحدي تصوير قريب. قد يكون الهدف بسيطًا مثل التقاط صورة لذئب قريب، أو معقدًا مثل محاولة إعادة تصوير مشهد أيقوني من E.T.، لكن إذا حققت الشروط، ستحصل على مكافأة نقدية كبيرة وزيادة في عدد المتابعين. يمكنك اللعب بالعديد من خيارات التخصيص المتاحة في وضع التصوير للتأكد من أنك تحصل على الإطار المثالي، ويمكنك عرض كل الصور التي التقطتها في قائمة المعرض كذكريات رقمية لمغامرتك الأمريكية.

2. تتبع مباشر يتيح لك تسجيل وإعادة عرض كل شيء

لماذا تكتفي بالتقاط الصور فقط عندما يمكنك تسجيل لقطات لكل ثانية من مغامراتك في The Crew 2؟ Live Track هو في الأساس تغطية حية لحركاتك في جميع أنحاء الولايات المتحدة، توفر لك نظرة عامة جغرافية واضحة عن أماكن تواجدك، ما قمت به، وإلى أين تتجه.

يقوم التطبيق بتسجيل آخر عشر دقائق من جلستك في The Crew 2 في أي وقت، ويمكنك الوصول إليها وتعديلها لإنشاء مقاطع مميزة بفضل برنامج تحرير الفيديو الشامل المرفق. من السهل مشاركة هذه الإعادة الأنيقة مع أصدقائك على وحدة التحكم، فقط لتأكد من أنهم يعرفون مدى مهارتك خلف المقود.

3. زيارة منزلك يجلب مكافآته الخاصة

شخصيتك الصامتة والتي بلا اسم وبلا تعابير تملك في الواقع منزلاً فخمًا في ميامي، ويمكنك زيارة منزلك متى أردت أخذ استراحة من جميع تلك السباقات في The Crew 2. وليس ذلك لمجرد العرض فقط، فالمنزل هو المكان الوحيد الذي يمكنك فيه تخصيص شخصيتك بكل الأزياء الجديدة التي فتحتها.

وبالمثل، هذا هو المكان الذي تأتي إليه لتخصيص تصاميم الطلاء والملصقات لسياراتك، أو لتزيينها بتصاميم قام بإنشائها أعضاء من المجتمع. على الأقل، المنزل يوفر استراحة لطيفة من جنون Motornation بالخارج، ويمكن حتى ترقيته مع استمرارك في جمع المزيد من السيارات الجديدة.

4. اللعب مع الفرق يزيد من فرصك في الفوز

الاسم نفسه يكشف الأمر، الفرق هي جزء كبير من The Crew 2. يمكنك الانضمام إلى فريق مكون من ثلاثة أصدقاء آخرين (أو غرباء تلتقي بهم في العالم المشترك) والمشاركة في السباقات كفريق واحد، مما يمكن أن يؤدي إلى مكافآت مربحة لأولئك الذين يتعاونون مع بعضهم البعض. إذا فاز أحد أعضاء فريقك في سباق أو تحدي تشارك فيه، سيفوز الجميع. لا توجد شروط أو قيود.

هذا يعني أنك ستحصل على نصيبك من المكافآت حتى إذا جئت في المركز الأخير، طالما أن أحد زملائك قد حقق معايير النشاط. إذا كان هناك أربعة منكم يلعبون في سباق من 12 متسابقًا، فهذا يزيد بشكل كبير من فرص الفوز مقارنة باللعب بمفردك. إنها أقرب تجربة تقريبية للفوز في الألعاب، لكن لا تنس أنه لا يمكنك اللعب في سباقات Live Xtrem Series في وضع اللعب التعاوني، لذا ليس كل نشاط يمكن استغلاله بهذه الطريقة.

5. وضع الصعوبة العالي يمنحك المزيد من الغنائم لكل حدث

بمجرد إكمال أحد أحداث The Crew 2، سيتم عرض فرصة لإعادة المحاولة، وهذه المرة هناك خيار للمنافسة في وضع عادي أو وضع صعب. كما تتوقع، يزيد وضع الصعوبة من التحدي (سواء كان ذلك من خلال ذكاء اصطناعي أكثر عدوانية أو عد تنازلي أكثر ضيقًا)، لكن التحدي المضاف يتم تعويضه بوعد بمزيد من الغنائم.

هذا أمر جيد، لأن The Crew 2 ليست لعبة صعبة بشكل خاص في البداية، لكن اللعب في وضع الصعوبة العالية يمكن أن يزيد من التحدي بشكل كبير، لذا تأكد من أن لديك مركبة محدثة جيدًا قبل قبول المهمة. في الواقع، إعادة اللعب في هذه الأحداث في نهاية اللعبة يعد وسيلة رائعة لاختبار أفضل مركباتك الجديدة، مما يجعلك تشعر وكأنك تلعب نشاطًا مختلفًا تمامًا عن المرة السابقة.

6. لا تنسَ جمع الغنائم الخاصة بك

بعد كل حدث تكمله في The Crew 2، ستسقط حفنة من الكرات المضيئة بشكل غامض من السماء وتهبط أمامك، بأسلوب مشابه للعبة Destiny 2. هذه هي غنائمك، وهي أجزاء مرتبة حسب ندرتها يمكن استخدامها لترقية وتحسين أي مركبة تملكها، لكنها سهلة الفقدان إذا كنت قد انطلقت بالفعل قبل أن تظهر.

هذا ليس مستحسنًا، حيث أن الغنائم هي أفضل طريقة للحفاظ على سياراتك وقواربك وطائراتك المفضلة تنافسية في The Crew 2، مع أن الأجزاء ذات المستوى العالي توفر مكافآت ملموسة (تعرف باسم Affixes) مثل زيادة سرعة Nitro أو فرصة أفضل للحصول على غنائم أفضل. إذا تمكنت من ترك بعض الغنائم وراءك، فلا تقلق. يمكنك فقط التوجه إلى أحد المقار الأربعة الموجودة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وجمعها من صندوق البريد (بجدية، إنها مشابهة بشكل غريب للعبة Destiny).

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا