العاب / سعودي جيمر

لعبة Final Fantasy 7 Remake Part 3 قد تعتمد على Unreal Engine 5

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قد تتحول شركة Square Enix إلى Unreal Engine 5 لتطوير الجزء الأخير من ثلاثية Final Fantasy 7 المعاد إنتاجها، إذ صرح مخرج Final Fantasy 7 Rebirth ناوكي هاماجوتشي لشبكة CG World Japan أن الشركة تخطط لتقييم إيجابيات وسلبيات التمسك بمحرك Unreal Engine 4 مقابل الانتقال إلى محرك Epic الأحدث.

قال هاماجوتشي إنه يعتقد أن ما يريده اللاعبون أكثر من أي شيء آخر هو أن تقدم Square Enix اللعبة النهائية في حالة جيدة في أقرب وقت ممكن، ومع وضع ذلك في الاعتبار، سترى الشركة ما إذا كان التحول إلى Unreal Engine 5 من المرجح أن يسرع التطوير.

تم إصدار Final Fantasy 7 Remake لجهاز PS4 في أبريل 2020، بينما وصلت Final Fantasy 7 Remake Intergrade، وهي نسخة مطورة من اللعبة تضمنت توسعة بعنوان Episode Intermission، لجهاز في يونيو 2021، وتم إصدار Final Fantasy 7 Rebirth في فبراير 2024.

ias

في وقت سابق من هذا العام، قال المنتج يوشينوري كيتاسي إن الخطة كانت إنهاء التطوير في غضون ثلاث سنوات، لذا إذا سارت الأمور كما هو مخطط له، فقد نحصل على اللعبة النهائية في ثلاثية Final Fantasy 7 Remake في وقت ما في عام 2027.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا