العاب / سعودي جيمر

مطور Stellar Blade: معظم اللاعبين يفضلون ألعاب القصة الفردية حاليًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نجحت فرق التطوير الكورية في إثبات نفسها خلال العاميين الماضيين، مع عناوين ذائع الصيت مثل Stellar Blade و Lies of P، وهي ألعاب فردية معتمد على القصة حققت نجاح مدوٍ وقدمت تجارب مميزة بعيدًا عن الألعاب الغربية أو اليابانية.

صرح فريق Shift Up، الذي يقف وراء Stellar Blade، أنهم يعتقدون أن اللاعبين يفضلون الألعاب الفردية على تلك التي تنتمي إلى فئة الألعاب المجانية، أو الألعاب الجماعية عبر الشبكة.

ias

في العدد الأخير من Game Informer، ذكر المطورون في العديد من الشركات الكورية الجنوبية أنهم يعتقدون أن اللاعبين ينجذبون أكثر إلى الألعاب الفردية، حيث تحول شركات مثل Shift Up و Round8 Studio و Pearl Abyss تركيزها الآن إلى تجارب الألعاب التقليدية التي تراجعت شعبيتها في العقد الماضي قبل أن تعود بقوة مؤخرًا.

أشارت كل شركة إلى أن اللاعبين يريدون الآن تجارب جديدة وفريدة، هذا النوع من الإصدارات ليس مجديًا اقتصاديًا للسوق الكورية الجنوبية فحسب، بل إنه يفتح أيضًا الباب على مصراعيه لهذه الألعاب في بقية العالم، كذلك كشف الرئيس التنفيذي لشركة Shift Up كيم هيونج تاي أن 5% فقط من إجمالي مبيعات الألعاب تأتي من كوريا، وزعم أن الألعاب المجانية والجماعي لها جمهور محدود لأنها تتطلب منك العمل الجاد، وبالتالي فهي مخصصة للاعبين الموسميين.

يرى كيم أن هذا يعوض عن استقطاب جمهور جديد أصغر سنًا من هذه الألعاب، مما يؤدي إلى انخفاض عدد اللاعبين، وبالتالي، فإن الألعاب الفردية المعتمدة على القصة هي الحل الأفضل، ولهذا السبب تعمل معظم الاستوديوهات الكورية على تغيير استراتيجياتها.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا