العاب / IGN

تأجيل إصدار لعبة Kingdom Come: Deliverance 2 إلى 2025

في شهر أبريل الماضي أعلن أستوديو Warhorse عن لعبة Kingdom Come: Deliverance 2 وهي الجزء الثاني من لعبة تقمص الأدوار الشهيرة التي تدور أحداثها في Bohemia في العصور الوسطى، مؤكدًا أنها ستكون أكبر بمرتين من النسخة الأصلية، ووصفتها بأنها لعبة عملاقة، وأنها ستأتينا في 2024. ولكن ها هي اللعبة يتم تأجيلها للعام المقبل.

— Warhorse Studios (@WarhorseStudios) https://twitter.com/WarhorseStudios/status/1823949533128036374?ref_src=twsrc%5Etfw

حيث أعلن أستوديو Warhorse عبر حسابه الرسمي بموقع X/Twitter، تأجيل إطلاق لعبة Kingdom Come: Deliverance 2 إلى 11 فبراير 2025 بعدما كانت ستأتينا خلال هذا العام.

كما أكد الأستوديو تَواجد اللعبة خلال ليلة افتتاحية معرض Gamescom 2024، وستَحصل خلال المعرض على عرض مُطول يتجاوز 20 دقيقة يستعرض أسلوب اللعب.

ستسعى Kingdom Come: Deliverance 2 إلى البناء على نجاح اللعبة الأصلية، التي لفتت الانتباه إلى الطريقة التي مزجت بها الاستكشاف من منظور الشخص الأول الشبيه بـ Elder Scrolls مع التركيز الدقيق على التفاصيل التاريخية، وعلى الرغم من أنها تلقت آراء متباينة من النقاد، الذين انتقدوا أدائها التقني من بين أمور أخرى، فقد تمكنت من بيع حوالي 6 ملايين وحدة بحلول فبراير 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا