العاب / سعودي جيمر

لعبة ضخمة من Xbox سيتم الإعلان عنها للـ الأسبوع المقبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم إصدار الدفعة الأولى من عناوين Xbox من الطرف الأول لمنصات منافسة في وقت سابق من هذا العام، حيث تم طرح لعبتي Grounded وPentiment على PlayStation وSwitch، وHi-Fi Rush وSea of Thieves على فقط. لقد كانت تجربة ناجحة للشركة، وقد أوضح الرئيس التنفيذي ساتيا ناديلا بعد ذلك بوقت قصير أن المزيد من عناوين الطرف الأول ستحذو حذوها. والآن، يبدو أنه سيتم الإعلان عن واحدة أخرى منها قريباً.

فحسب مسرب الأخبار shinobi602 فإنه في الأسبوع المقبل سيتم الإعلان عن عنوان رئيسي آخر من ألعاب Xbox من الطرف الأول قادم للبلايستيشن. لكنه لم يخض في مزيد من التفاصيل حول ماهية تلك اللعبة. بعد ذلك بوقت قصير، انتقل مسرب Xbox البارز eXtas1s إلى تويتر ورد على الشائعة بصورة متحركة يقول فيها ”عيد ميلاد سعيد في سينكو دي مايو“، مما قد يشير إلى أن اللعبة المعنية التي سيتم الإعلان عنها لـ PlayStation هي Forza Horizon 5، والتي تدور أحداثها بالطبع في المكسيك.

ias

وقد شارك حساب  LumberjackRy على تويتر بمعلومة مثيرة للاهتمام تشير إلى أن متجر Amazon UK عرض لعبة Forza Horizon 5 لأجهزة بلايستيشن 5 و4 مع تاريخ اصدار يوم 27 سبتمبر 2024.

بالمقابلة الإعلامي Jez Corden نفى أن تكون لعبة Forza Horizon 5 هي المقصودة بهذه التسريبات، ولكنه توقع صدورها لجهاز PS5 مستقبلاً، أما مسرب الاخبار eXtas1s فقد قال بأنه يعلم من هي اللعبة المقصودة ولكنه متأكد من قدوم لعبة Forza Horizon 5 للبلايستيشن 5 بالمستقبل.

من المقرر عقد Gamescom الأسبوع المقبل، حيث تروج Microsoft لحضور كبير في هذا الحدث، حيث من المقرر أن يبدأ المعرض بليلة Gamescom الافتتاحية المباشرة في 20 أغسطس. لذا إذا كان الإعلان سيحدث بالفعل الأسبوع المقبل، فمن المحتمل أن يكون هذا هو المسرح المناسب لسماع ذلك الخبر.

وقد زعمت التقارير أن مايكروسوفت تعتزم طرح معظم ألعابها الرئيسية على المنصات المنافسة، حيث قيل بأن هناك العديد من الألعاب الأخرى مثل Indiana Jones and the Great Circle وStarfield وGears of War وHalo وغيرها الكثير من الألعاب التي سيتم نقلها للمنصات المنافسة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا