العاب / سعودي جيمر

رسميًا: Dragon Age The Veilguard قادمة في اكتوبر وتكلف 70 دولارًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد تسريب تاريخ الإطلاق في إعلان تلفزيوني في وقت سابق اليوم، تم تأكيد إطلاق لعبة Dragon Age: The Veilguard من BioWare رسميًا في 31 أكتوبر لأجهزة Xbox Series X/S و و PC، كما أن الطلبات المسبقة متاحة حاليًا، مع عرض دعائي جديد يمكن مشاهدته أدناه.

يركز العرض على مقاطعة Rook ورفاقه طقوس Solas، إذ عاد الجان المنكوبين مرة أخرى، والأمر متروك للفريق للبحث عن حلفاء والقتال بشراسة، وعبور بيئات مختلفة والتعامل مع جميع أنواع المخلوقات الخيالية مثل التنانين، و الهياكل العظمية العملاقة المعاد إحياؤها.

يتم بيع الإصدار الأساسي بسعر 69.99 دولارًا على منصات الألعاب و 59.99 دولارًا على الكمبيوتر الشخصي، ويوفر الطلب المسبق ثلاث مجموعات من Blood Dragon Armor لكل فئة، Warrior و Mage و Rogue، ومع ذلك، هناك أيضًا الإصدار الفاخر، الذي يتم بيعه بسعر 89.99 دولارًا على منصات الألعاب و 79.99 دولارًا على الكمبيوتر الشخصي ويتضمن ثلاث مجموعات من الدروع وستة أسلحة للبطل Rook، بينما يحصل رفاقه على سبع مجموعات من الدروع وسبعة أسلحة.

كما أكدت EA أن مشتركي خدمة EA Play Pro يمكنهم اللعب من خلال “EA Play Pro Edition” عند إطلاقها في 31 أكتوبر، ويبدو أن هذا يشير إلى فترة تجريبية محدودة الوقت، كما تقدم المنصة عادةً، على الرغم من أن شركة EA لم تحدد ذلك بشكل منفصل.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا