العاب / سعودي جيمر

عريضة تطالب بإضافة خبير العطور في ميامي إلى GTA 6

  • 1/2
  • 2/2

تشتهر سلسلة GTA بإضافة العديد من الشخصيات الغريبة المستمد من الحياة الواقعية، والتي أصبحت لا تُنسى بسبب تصرفاتها غير المنطقية، والآن يطالب اللاعبين بإضافة أحد مشاهير شاطئ ميامي، والذي يدعى جيريمي فراجرانس.

وفقًا لعريضة تم نشرها على Change.org، يحاول المستخدمون إقناع Rockstar بإضافة دانيال شوتز المعروف أيضًا باسم جيريمي فراجرانس كواحد من الشخصيات العديدة التي يمكن للاعبين مواجهتها أثناء التجول في Vice City في GTA 6.

يُقال إن شوتز، الذي يُنظر إليه على نطاق واسع باعتباره “المؤثر الرائد في مجال العطور” في العالم، هو أحد رموز شاطئ ميامي، المنطقة الحقيقية التي ألهمت Vice City، وقد حصلت العريضة على ما يزيد قليلاً على 9000 توقيع، ويشير مسارها الحالي إلى أنها ستصل قريبًا إلى أكثر من 10000 توقيع، على الرغم من أنه مازال من غير الواضح ما إذا كان هذا كافيًا لشركة Rockstar.

شخصية جيريمي فراجرانس الغريبة وشغفه بكل ما يتعلق بالروائح من شأنها أن تتناسب بسهولة مع نبرة GTA الساخرة في كثير من الأحيان، ويمكن أن تكون أيضًا وسيلة فعالة للترويج؛ حيث يقدر عدد متابعي فراجرانس بنحو 2.9 مليون، لذا فإن إضافته إلى اللعبة يمكن أن يصل إلى جمهور واسع إذا اختارت Rockstar اتباع طريق المؤثرين للتسويق للعنوان.

لا أحد يعلم ما إذا كانت شركة Rockstar سترحب بفكرة ظهور جيريمي فراجرانس في GTA 6 أم لا، ولكن السلسلة تضمنت عددًا كبيرًا من المشاهير في الألعاب السابقة، فقد ظهر نجوم كبار مثل Samuel L. Jackson و Burt Reynolds و Jason Sudeikis وحتى Cara Delevigne في بعض الألعاب، لذا فإن ظهور أكبر مؤثر للعطور في العالم بطريقة ما لا يبدو أمرًا مبالغًا فيه.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا