العاب / سعودي جيمر

أخيرًا: Activision تعالج مشكلة ملفات Call of Duty الضخمة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد شكاوى استمرت لسنوات، أعلنت شركة Activision عن تحديثات ضخمة ستضمن توفير خيارات تنزيل مخصصة لألعاب Call of Duty السابقة والقادمة، مما يسمح للاعبين بتنزيل الألعاب التي يرغبون في تجربتها فقط، دون أي ملفات أخرى غير مرغوبة.

وفقًا لإعلان الناشر، سيتم طرح التحديثات الضخمة بشكل دوري في الفترة القادمة، والهدف الرئيسي هو تقديم واجهة مبسطة، ووصول مباشر إلى الألعاب، ومزيد من التحكم في التنزيلات، وتقنية بث موسعة لتقليل أحجام الملفات.

أول نتائج هذا القرار هو إعلان الشركة أن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 ستكون أصغر حجمًا من لعبة Modern Warfare 3، وبداية من التحديث المخصص ليوم 21 أغسطس، سيتم فصل تنزيل Warzone عن باقي الألعاب الرئيسية، مما يعني أنك ستتحكم في الملفات التي تقوم بتنزيلها بحسب العناوين التي ترغب بتجربتها ولن تضطر لتحميل أي محتوى لا تحتاجه.

سيكون هناك المزيد من التحديثات في سبتمبر وأكتوبر، بالتزامن مع إطلاق Black Ops 6 في 25 أكتوبر المقبل.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا