العاب / IGN

Activision تعمل على خيارات تنزيل مخصصة للعبة Call of Duty قبل إطلاق Black Ops 6

ستسمح Activision للاعبين قريبًا بتثبيت أجزاء مختلفة من ألعاب Call of Duty بشكل منفصل لمكافحة أحجام الملفات الضخمة قبل إصدار Black Ops 6.

اكتسبت Black Ops 6 الاهتمام عندما اعتقد اللاعبون أنها تتطلب حوالي 300 جيجابايت من مساحة التنزيل للتثبيت، وبينما تبين أن هذا غير صحيح، فقد تسبب هذا الأمر في ذعر اللاعبين لأنه كان منطقيًا بالنظر لأحجام ألعاب السلسلة الحالية.

سيتم طرح التغييرات في عدد من التحديثات في الأشهر المقبلة، تحسبًا لإطلاق Black Ops 6 في 25 أكتوبر 2024، وتهدف التغييرات إلى تقديم واجهة مبسطة، ووصول مباشر إلى الألعاب، ومزيد من التحكم في التنزيلات، وتقنية بث موسعة لتقليل أحجام الملفات.

وأكدت Activision التأثير الفوري لهذه التغييرات، حيث ستكون Call of Duty: Black Ops 6 أصغر حجمًا من Call of Duty: Modern Warfare III عند الإطلاق.

يصل التحديث الأول في 21 أغسطس وسيمهد الطريق لهذه التغييرات الأكبر، والتي يتصدرها Call of Duty: Warzone والألعاب الرئيسية، وقالت Activision: "لمنح اللاعبين مزيدًا من التحكم في ما يقومون بتنزيله، نقوم بفصل تنزيل Call of Duty: Warzone عن العناوين الأخرى".

ستصل التحديثات اللاحقة في 30 أغسطس، وفي منتصف أكتوبر، وفي 25 أكتوبر عندما يتم إطلاق Black Ops 6، بجانب تحديث الموسم الأول من اللعبة في وقت لاحق.

تنطلق Black Ops 6 في 25 أكتوبر 2024، ومع ذلك، ستتوفر أوضاع اللعب الجماعي الأخرى لتجربتها في وقت أبكر قليلاً، وذلك بفضل فترة الوصول المبكر التي تبدأ في أواخر أغسطس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا