العاب / IGN

الكاتب المشارك لفيلم Logan شعر أن Deadpool & Wolverine لم يكن سوى إضافة لفيلم Wolverine الأخير

تحذير من الحرق: تحتوي هذه المقالة على حرق لفيلم Deadpool & Wolverine.

اعترف الكاتب المشارك في كتابة Logan مايكل جرين بأنه فوجئ بالمشهد الافتتاحي لفيلم Deadpool & Wolverine... ولكن بطريقة جيدة.

زار جرين، الذي شارك في كتابة الجزء الختامي لثلاثية Wolverine مع جيمس مانجولد وسكوت فرانك، مكتب IGN مؤخرًا للحديث عن Blue Eye Samurai، ولكن أثناء وجوده هناك، جلس أيضًا مع IGN لمشاركة رد فعله على مقدمة فيلم Deadpool & Wolverine، حيث يحفر رايان رينولدز لاستخراج جثة لوجان المتعفنة التي جسدها هيو جاكمان من فيلم 2017 ويستخدم هيكله العظمي المصنوع من مادة الأدمانتيوم (بما في ذلك المخالب) لقتل فرقة كاملة من ضباط TVA (هيئة Time Variance).

قال جرين: "لقد حذرني الناس مسبقًا، حسنًا وقال أحدهم لا أعرف كيف ستشعر حيال الافتتاحية لفيلم Deadpool & Wolverine، قلت، 'أعتقد أنني أعرف ما سيحدث' ولم أكن أعرف! لم أكن أعرف أنهم سيذهبون إلى هذا الحد".


"لم يكن من المفترض أن تأخذ على محمل الجد أنهم كانوا يحفرون لإخراجه، وأنه كان هو حقًا، لم يكن الأمر وكأنهم يحاولون تغيير نهاية فيلم Logan، شعرت أنه لم يكن سوى مجاملة".

يحتوي فيلم Deadpool & Wolverine على عدد أكبر من التلميحات وضيوف الشرف والإشارات أكثر مما يمكنك أن تتخيله، لكن جرين يقول إنه ممتن لإغفال واحد.
"هذا الفيلم ممتع للغاية. أعني، عندما شاهدناه في دار عرض ممتلئة، أصيب الناس بالجنون. إنه فيلم رائع، وما أقدره أكثر هو عدم وجود نكات حول Green Lantern لأنني كنت مسؤولاً جزئيًا".

تجاوز أحدث فيلم من Marvel Cinematic Universe مليار دولار في شباك التذاكر العالمي في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة له في دور العرض، محطمًا أرقام الإصدارين السابقين من MCU سواء The Marvels أوAnt-Man and the Wasp: Quantumania.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا