العاب / IGN

متجر Epic Games أصبح مُتواجد رسميًا على أجهزة الهواتف المحمولة

في وقت سابق أعلنت شركة Epic Games إصدار متجرها الرقمي على أجهزة الهواتف المحمولة بنظامي iOS وAndroid بوقت لاحق من هذا العام. وبعد أشهر من الإعلان، ها هو المتجر الشهير بات مُتاحًا الآن لأجهزة iOS وAndroid.

ففي بيان صحفي، أكدت شركة Epic أن متجر Epic Games مُتاح الآن للتنزيل عبر أجهزة Android في جميع أرجاء العالم، بينما أجهزة iOS فستتوفر فقط للمقيمين داخل الاتحاد الأوروبي.

قدمت Epic أيضًا خطوات لتثبيت خطوات Epic Game على الأجهزة المحمولة، مشيرة إلى أن العملية طويلة بسبب قيام Apple وGoogle بتقديم تجارب تثبيت ذات جودة رديئة عن عمد والتي تعاني من إعدادات معقدة وخطوات طويلة.

بالإضافة إلى إصدار متجر Epic Games على الأجهزة المحمولة، كشفت الشركة أيضًا اليوم بأن Fortnite عادت رسميًا إلى الأجهزة المحمولة من خلال المتجر الرقمي للشركة. كما يمكن لمالكي أجهزة Android وiOS داخل الاتحاد الأوروبي الوصول إلى لعبة Fortnite من خلال AltStore وهي واجهة متجر رقمية تابعة لجهة خارجية متاحة بفضل DMA.

هذه هي المرة الأولى التي تتوفر فيها لعبة Fortnite على الأجهزة المحمولة بعد أن سحبت Apple وGoogle اللعبة من متجري App Store وGoogle Play في عام 2020. ففي السابق إذا كنتم تريدوا لعب Fortnite على الأجهزة المحمولة، فلا يمكنكم تشغيلها إلا عبر خدمتين للألعاب السحابية وهما Xbox Cloud Gaming وNvidia GeForce Now.

إلى جانب Fortnite، أكدت شركة Epic أن لعبتي Fall Guys وRocket League Sideswipe متاحتان أيضًا للتنزيل على أجهزة Android في جميع أنحاء العالم وأجهزة iOS داخل الاتحاد الأوروبي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا