العاب / IGN

الكشف عن مؤدية Teela بفيلم Masters of the Universe الواقعي

على الرغم أن Masters of the Universe الواقعي من Amazon MGM لا يزال بعيدًا بعض الشيء، إلا وأن الفيلم وَجد الممثلة التي ستَلعب دور شخصية Teela وهي الممثلة الأمريكية ذات الأصول البرازيلية " كاميلا منديس ".

في بيان صحفي، أكدت استوديوهات Amazon MGM أن " كاميلا" ستلعب دور كابتن الحرس الملكي "تيلا" لتنضم بذلك إلى الممثل البريطاني " نيكولاس جاليتزيني" الذي سيلعب دور البطولة بشخصية الأمير "آدم/ He-Man".

بعالم Masters of the Universe تُعتبر "تيلا" مقاتلة ذات مهارات عالية وهي قائدة الحرس الملكي بقصر " إتيرنوس"، وكانت الشخصية ببعض أعمال القصص المصورة على مَقربة من الأمير "آدم" من ناحية الرومانسية.

تُصبح بذلك " كاميلا منديس" ثاني ممثلة تُجسد دور "تيلا" بعمل مستوحى من Masters of the Universe، وذلك بعدما قدمته الممثلة فيلد" بنسخة 1987 للفيلم.

حافظت Amazon MGM على سرية التفاصيل المتعلقة بالفيلم بما في ذلك حبكته، ومع ذلك فنحن نعلم أن " ترافيس نايت " مخرج Bumblebee سيتولى إخراج الفيلم، بينما سيتولى " كريس باتلر" السيناريو. ومن المفترض أن يصدر الفيلم في دور العرض في 5 يونيو 2026.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا