العاب / سعودي جيمر

كل ما تحتاج إلى معرفته حول تثبيت Epic Games Store على أندرويد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حذرت Epic المستخدمين من أن عملية تثبيت متجر Epic Games Store على كل من نظامي Android وiOS معقدة للغاية في الوقت الحالي. ومع ذلك، فقد أعدوا مقاطع تعليمية لكل منصة. وفي هذا المقال سنخبركم بالطريقة خطوة بخطوة مع كل المعلومات حول متجر Epic على الجوالات.

ما هو تطبيق Epic Games Store لأجهزة iPhone وAndroid؟

إن Epic Games Store لأجهزة iPhone وAndroid هو سوق جديد للجوال حيث يمكنك العثور على ألعاب وتطبيقات جديدة وشرائها وتنزيلها وتشغيلها للأجهزة الجوالة. سيتم إطلاق التطبيق في البداية مع ألعاب الجوال المفضلة لديك من Epic، وسيتطور خلال الأشهر المقبلة ليصبح متجرًا للألعاب المتنوعة يضم منتجات الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac وأجهزة الجوال في متجر واحد.

ias

ما المنصات التي يتوفر عليها متجر إيبك للجوالات؟

يتوفر Epic Games Store على iPhone في الاتحاد الأوروبي فقط، وعلى Android والكمبيوتر الشخصي وMac في جميع أنحاء العالم. من المقرر إطلاق Epic Games Store على نظام iOS في المملكة المتحدة واليابان في عام 2025 ويتبع ذلك إطلاقه في المزيد من المناطق مع إقرار قوانين جديدة تحفز المنافسة بين متاجر التطبيقات.

كيف يمكنني تثبيت متجر إيبك لأجهزة آيفون وأندرويد؟

يمكنك تثبيت تطبيق Epic Games Store لأجهزة iPhone وAndroid مباشرة على جهازك من رمز الاستجابة السريعة أو الرابط الموجود في أعلى هذه الصفحة. إذا كنت ترغب في الاطلاع على المزيد من المعلومات حول كيفية تثبيت إصدار أجهزة iPhone على وجه التحديد، يُرجى الانتقال إلى هنا.  إذا كنت ترغب في الاطلاع على المزيد من المعلومات حول كيفية تثبيت إصدار أجهزة Android على وجه التحديد، يُرجى الانتقال إلى هنا

ما متطلبات النظام لتطبيق متجر إيبك على أجهزة آيفون وأندرويد؟

يمكن تثبيت تطبيق Epic Games Store لـ iPhone وAndroid على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 17.6 أو أحدث، وعلى هواتف Android التي تعمل بالإصدار SDK 24 أو أحدث كحد أدنى (نوصي باستخدام SDK 34 وما بعده للحصول على الأداء الأمثل). في كلتا الحالتين، مطلوب ما يقرب من 25 ميغابايت من مساحة التخزين.

يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة للألعاب المتوفرة في المتجر سيكون أعلى.

هل يمكن تثبيت متجر إيبك لنظام أندرويد مجاناً؟

Epic Games Store مجاني للتثبيت، وعند الإطلاق تتوفر فيه ألعاب Fortnite وFall Guys وRocket League Sideswipe للتنزيل واللعب مجانًا مع توفر عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق. ستتمكن مستقبلاً من شراء منتجات جديدة مباشرة من خلال التطبيق، والحصول على ألعاب و/أو حزم محتوى مجانية أسبوعية.

هل يمكنني إجراء عمليات الشراء داخل التطبيق؟

يمكن للمنتجات المتوفرة في تطبيق Epic Games Store لنظام Android دعم عمليات الشراء داخل التطبيق من خلال معالج الدفع الخاص بنا أو بهم. ستتوفر إمكانية شراء المنتجات مباشرة من تطبيق Epic Games Store لأجهزة iPhone وAndroid في المستقبل القريب.

هل ثمة ألعاب حصرية متاحة بمتجر إيبك على أندرويد؟

كما هو الحال مع متجر Mac/الكمبيوتر الشخصي، ستكون هناك ألعاب حصرية. عند الإطلاق، سيضم تطبيق Epic Games Store لـ iPhone وAndroid ألعاب Fortnite وFall Guys وRocket League Sideswipe، وكلها ستكون متاحة أيضًا في أي متجر يقدم شروطًا تنافسية.

خطوات متجر Epic على هواتف أندرويد

هل تريد لعب Fortnite و Rocket League و Sideswipe و Fall Guys على  جهاز الأندرويد الخاص بك، يمكنك الحصول على هذه الألعاب من خلال متجر ألعاب Epic على الأندرويد. هناك الكثير من الخطوات ونحن هنا لمساعدتك لنبدأ:

  • افتح أولاً متصفح على جهازك الأندرويد وتوجه إلى download
  • اضغط على الزر الذي سينقلك إلى صفحة لتثبيت متجر ألعاب Epic
  • ستظهر لك نافذة منبثقة تقول أن الملف قد يكون ضارًا وهذا ليس صحيحًا، هذه رسالة قياسية من أندرويد فتطبيق إيبك آمن، لذا اضغط على عبارة “التنزيل على أي حال” أو download anyway.
  • سيتم تنزيل الملف وسترى إشعارًا بالقرب من أعلى .
  • اضغط على فتح وسيبدأ هاتفك بالتثبيت.
  • ولكن في البداية سترى على الأرجح إشعارًا أمنيًا يقول إن هاتفك غير مسموح له بتثبيت التطبيقات من هذا المصدر، لتغيير هذا الأمر اضغط على الإعدادات وقم بتفعيل خيار ”السماح من هذا المصدر“ أو “allow from this source” الذي سيؤدي إلى ظهور نافذة منبثقة جديدة تسألك عما إذا كنت تريد تثبيت متجر ألعاب إيبك.
  • اضغط على تثبيت وعندما ينتهي اضغط على ”فتح“ سيتم تشغيل متجر ألعاب إيبك.
  • يمكنك الآن تحديد لعبة ما، ستظهر لك رسالة تفيد بأن جهازك الأندرويد لم يتم إعداده لتثبيت التطبيقات من هذا المصدر بعد.
  • ستحتاج الآن إلى فتح الإعدادات وتفعيل خيار “السماح بالتطبيقات من هذا المصدر”، سيطلب منك جهازك تأكيد التثبيت مرة أخرى.
  • لن تحتاج إلى القيام بذلك مرة أخرى لعمليات التثبيت المستقبلية من متجر ألعاب Epic.

تقول إيبك أنها تعلم أن هذه خطوات كثيرة للقيام بها وهي تعمل مع المنظمين حول العالم لتسهيل عملية تحميل متجر إيبك على الجوالات في المستقبل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا