العاب / سعودي جيمر

أفضل الفصول المختارة من أنمي Naruto – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

سنستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “أفضل الفصول المختارة من أنمي Naruto“، حيث سنتحدث هذه المرة عن فصول اخرى جديدة ومثيرة.

تذكير: بما أننا نتحدث عن قصة الأنمي فمن البديهي أن يكون هناك حرق للأحداث لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

ias

فصل The Kazekage Rescue Mission والذي يعرض معركة تكتيكية بين جارا وديدارا
Chapters 248 – 281
Episodes 1 – 32

Naruto

في هذا الفصل يسافر ناروتو وأصدقائه إلى قرية الرمال المخفية the Hidden Sand لإنقاذ جارا الأكاتسوكي، الذي أصبح الكازيكاجي مؤخرًا. يعتزمون اخراج شوكاكو ذو الذيل الواحد منه. أولاً، يرى المعجبون ديدارا Deidara وهو يقاتل ويأسر Gaara في قرية الرمال المخفية، ثم يقاتل Deidara وشريكه Sasori. يبدأ هذا الفصل بمعركة تكتيكية عظيمة بين جارا وديدارا. تم إنشاء الأكاتسوكي بالفعل في الجزء الأول من ناروتو مع إيتاشي وكيسامي، ولكن لم يحصل المعجبون على صورة أوسع للمجموعة التي تضم أمثال ديدارا وساسوري حتى الجزء الثاني. يعد هذا الفصل بمثابة إعادة تقديم رائعة لناروتو وساكورا بعد مرور الوقت، وسنشهد فيه معركة ساكورا الأكثر تميزًا في تاريخ ناروتو. هذه أيضًا هي المرة الأولى التي يتعرف فيها المعجبون على Mangekyo Sharingan الخاص بكاكاشي أثناء البحث عن Deidara.

القصة الأولى التي بدأت عصر ناروتو: شيبودن لا تُنسى للغاية. من المعركة بين ساسوري وساكورا والليدي تشيو إلى محاولة ناروتو اليائسة لإنقاذ صديقه جارا، كان الفصل مليئًا بالمفضلين العائدين ولكنه وعد بشيء جديد بمخاطر أعلى من أي وقت مضى وتقنية أكثر قوة. يتوسع هذا الفصل أيضًا في صداقة ناروتو وجارا بينما يقوي تحالف Leaf Sand بشكل أكبر

فصل The Five Kage Summitواحدة من أكثر الأحداث إثارة
Chapters 453 – 483
Episodes 197 – 214

Naruto
هل يمكن لأي من محبي ناروتو أن يقول أنهم لم يكونوا يأملون أن يحصل Danzo على ما يستحقه بالضبط في هذا الفصل؟ تعد قمة Five Kage واحدة من أكثر الأحداث الحماسية في أنمي Naruto، مما يرفع المخاطر إلى مستويات عالمية. تحتوي قمة Five Kage أيضًا على بعض مشاهد ناروتو التي لا تنسى، حيث يقف ساسكي وينظر إلى كل كاجي في القمة. إن الازدراء المطلق الذي يظهره ساسكي في هذا الفصل هو أمر فظ للغاية بحيث لا يمكن للمرء إلا أن يقف في رهبة من المدى الذي يرغب في الذهاب إليه بعد معرفة الحقيقة حول Itachi.

كان ظهور Susanoo أثناء المعركة ضد Raikage و Gaara أمرًا لا يصدق أيضًا. فصل Pain’s Assault يحكي عن ناروتو بأنه أنقذ قريته من الدمار الشامل من هجوم باين وقاموا أهل القرية بالاحتفال به، إلا أن فصل Five Kage يتصرف باستماتة أكثر من المعتاد. إنه يرغب في أن يطلب من الكاجي عدم إعدام ساسكي بسبب جرائمه، ولكن بسبب ردهم، بدأ يشعر بفقدان الأمل أكثر فأكثر.

فصل The Tale of Jiraiya the Gallant
Chapters 363 – 383
Episodes 127 – 133

Naruto

تعتبر قصة Jiraiya أحد أكثر قصص ناروتو العاطفية إثارة. يشكل الموقع المتداعي لقرية Hidden Rain التي مزقتها الحرب خلفية موسيقية مثالية. معركة جيرايا الباسلة ضد باين مفجعة؛ مشاهدة القتال يطول لفترة أطول وأطول مع تزايد الوضع سوءًا بشكل متزايد حيث كان المشجعون ينتظرون كل تطور بفارغ الصبر. يتم أيضًا في هذا الفصل الكشف عن قدرات Pain فيه بشكل جيد. يرى بأنه لا يمكن أن يقهر أو يتم إيقافه تقريبًا في المعركة ضد جيرايا. في هذا الصدد، أحد الجوانب السلبية القليلة لهذه المعركة الطويلة هو كيف يخسر جيرايا بصعوبة أمام Six Paths of Pain. يذكر بأن جرايا نجح في كشف سر قوة بين

في حين أن هذا بالتأكيد يزيد من خطورة Pain، إلا أن جيرايا نفسه يخرج متذمرًا بشكل أو بآخر، متخلصًا من الكثير من الثقل الذي كان مرتبطًا في السابق بلقب “سانين”.

فصل The Chunin Exams
Chapters 34 -115
Episodes 20 – 67

ناروتو

ليس من المستغرب أن يتم تضمين اختبارات التشونين The Chunin Exams غالبًا في قوائم أفضل قصص ناروتو – وذلك لسبب وجيه. أحد أكبر ما جذب ناروتو في وقت مبكر هو حقيقة أن كل نينجا لديه قدرات ومواهب مختلفة، مما خلق مشهدًا متنوعًا من القدرات. في حين تم عرض بعض هذه القدرات في فصل Land of Waves، إلا أن العديد من الشخصيات الجانبية للمسلسل لم تكن قادرة حقًا على إثبات نفسها وقدراتها حتى اختبارات Chunin.

المعركة التي لا تنسى من فصل ناروتو هي Rock Lee ضد Gaara، وهي معركة لا تضم ​​أيًا من الأبطال الرئيسيين، فقط مع قواعد ومخاطر أكثر تعقيدًا، مما يُظهر نموًا واضحًا من الأسس البدائية لهذا النوع الذي حدده عمالقة الصناعة مثل أنمي Dragon Ball.

فصل The Fated Battle Between Brothers فحص مثير للرابطة بين الأشقاء والمدى الذي سيبذلونه لحماية بعضهم البعض

Chapters 384 – 412
Episodes 134 – 143

ناروتو

تعتبر المعركة المصيرية بين الإخوة لحظة بارزة في أنمي ناروتو، حيث تعرض الاضطراب الشديد والمشاعر المعقدة بين شخصية كل من ساسكي وإيتاتشي. هذا الفصل عبارة عن فحص مثير للرابطة بين الأشقاء والمدى الذي سيبذلونه لحماية بعضهم البعض. كان هدف ساسكي بقتل إيتاتشي هو القوة الدافعة للمسلسل، وهذا الفصل يكمل تلك الحبكة بطريقة لا تصدق.

مشاهد المعركة مذهلة بصريًا، والوزن العاطفي للقصة واضح. هذه هي اللحظة في أنمي ناروتو التي وقع فيها معظم المعجبين في حب شخصية إيتاتشي – أقل ما يقال عنه هو حقيقة مصيره المأساوي كأداة للحرب. يقدم هذا الفصل أيضًا للجماهير بعضًا من القدرات الأكثر تألقًا في السلسلة – مثل السوسانو وكيرين المميز لساسكي. تحدد آثار هذا الفصل في بقية السلسلة للمضي قدمًا.

على الرغم من أن القتال بين ساسكي وإيتاتشي كان رائعًا، إلا أن ظهور إيتاتشي هو ما يتذكره معظم المعجبين. يكشف التسلسل أن إيتاتشي ليس شريرًا كبيرًا كما اعتقد المتابعين. في الحقيقة، أُمر إيتاتشي بتدمير عائلته في تحول مأساوي للأحداث، مما جعل إيتاتشي مناهضًا للأشرار بعد كل شيء.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أفضل الفصول المختارة من أنمي Naruto الشهير، أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “قائمة بجميع حلقات حشو Naruto و Naruto Shippuden التي يمكنك تخطيها”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا