العاب / سعودي جيمر

13 دقيقة لأسلوب اللعب من Replaced – نظام القتال مستوحى من Batman Arkham

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم الإعلان عن تأجيل حصرية اكسبوكس Replaced لعام 2025 قبل أيام، ولحسن الحظ، جاء خبر التأجيل متبوعًا باستعراض مطول للعنوان لمعرفة أخر المستجدات حوله، إذ يتوفر مقطع دعائي جديد مدته 13 دقيقة لاستعراض طريقة اللعب من شبكة IGN.

يظهر في المقطع مخرج اللعبة يورا زدانوفيتش وهو يوضح بالتفصيل الركائز الثلاث الرئيسية للعبة وهي المنصات السينمائية والقتال والاستكشاف الحر، حيث يكشف التنقل عبر المنصات عن اهتمام العنوان بالتفاصيل في التصوير السينمائي.

المثير للاهتمام حقا أن القتال سيجذب عشاق سلسلة Batman: Arkham، والتي أشار زدانوفيتش إلى أنها مصدر إلهام، إذ ستهزم الأعداء، وتشن هجومًا مضادًا، وتطلق النار من مسدس لإلحاق الضرر عن بعد، كما أن الانتقالات والرسوم المتحركة سلسة بشكل لا يصدق في جميع أنحاء اللعبة.

في Replaced يأخذ اللاعبون دور شخصية R.E.A.C.H، وهو ذكاءٌ اصطناعي محبوس في جسد بشريٍ بعكس إرادته، وبحسب المعلومات التي تم تداولها مسبقًا تجمع اللعبة بين عناصر ألعاب المنصات السينمائية والأكشن وقصة سودواية عميقة تدور أحداثها في ثمانينيات القرن الماضي.

ias

تسمح اللعبة بكشف الألغاز حول مدينة Phoenix-City من منظور R.E.A.C.H. الذي يسعى لتعلم كيف يصبح إنسانًا في مجتمعٍ ينزلق نحو الأسوأ.

يشار إلى أن Replaced ستصدر على أجهزة Xbox One و Xbox Series و PC في 2025 ويفترض توفرها لخدمة Xbox Game Pass في يوم الإطلاق.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا