العاب / سعودي جيمر

سوني تحذف معظم مكافآت متجر بلايستيشن لبرنامج PlayStation Stars

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قامت شركة Sony بتحديث قسم المكافآت في PlayStation Stars على متجر بلايستيشن، إذ قامت بإزالة جميع المكافآت تقريبًا باستثناء Stellar Blade مقابل 17500 نقطة، والعملة الافتراضية Mortal Kombat Dragon Krystals مقابل 1250 نقطة.

لم تعلن شركة Sony عن تحديث قسم المكافآت في أغسطس، مما جعل الأعضاء يلاحظون اختفاء الألعاب عندما حاولوا استرداد نقاطهم مقابلها.

قبل تحديث أغسطس 2024، كان من الممكن استبدال نقاط PS Stars بألعاب مثل Helldivers 2 و Rise of the Ronin و Balatro و Minecraft والمزيد، ويتوقع أن تستبدل Sony المكافآت، ولكن في وقت كتابة هذه السطور، لا يزال القسم فارغًا تقريبًا.

مازال من الأفضل استبدال النقاط بأموال المحفظة، ثم الاستفادة من الخصم من خلال عملية شراء عادية من متجر بلايستيشن، ومع ذلك، كان من الجيد أن تنبه شركة Sony اللاعبين بأنها ستزيل مكافآت متجر بلايستيشن الحالية.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا