العاب / سعودي جيمر

أهم الإعلانات المرتقبة في معرض Gamescom 2024 (الجزء الأول)

  • 1/11
  • 2/11
  • 3/11
  • 4/11
  • 5/11
  • 6/11
  • 7/11
  • 8/11
  • 9/11
  • 10/11
  • 11/11

حان الوقت الآن للتطلع إلى الحدث الكبير القادم لصناعة الألعاب هذا العام، فبعد حمى مؤتمرات الألعاب الصيفية التي لم تكن جميعها على قدر التطلعات، حان وقت مؤتمر الألعاب الأوروبي الأبرز Gamescom.

سيقام الحدث من 21 إلى 25 أغسطس في مدينة كولونيا بألمانيا، وسيشهد أيضًا عودة حفل Gamescom Opening Night Live في 20 أغسطس مع باقة من الإعلانات الجديدة كليًا، واستعراضات لأبرز الألعاب المعلنة، ومفاجآت مختلفة، والآن، دعنا نلقي نظرة على أهم الألعاب المرتقبة في نسخة هذا العام.

ias

استعراض أسلوب لعب Replaced

لعبة REPLACED

عانت لعبة Replaced من Sad Cat Studios من تأجيل آخر، هذه المرة حتى عام 2025، وهو أمر مفهوم إلى حد ما بالنظر إلى موقف المطور، ومع ذلك، فقد حصلت على نظرة عامة شاملة جديدة على طريقة اللعب، وستتوفر نسخة تجريبية قابلة للعب في Gamescom، حتى بعد كل هذه السنوات، مازالت اللعبة تبدو رائعة، خاصة أسلوب اللعب المستوحى من ألعاب Batman Arkham، لذا لا يمكننا الانتظار لرؤية المزيد من اسلوب اللعب خلال فترة الحدث، وسماع المزيد حول موعد الإصدار النهائي.

الكشف عن نسخة الحاسب من Final Fantasy 16

تقييم Final Fantasy XVI Final Fantasy 16 مراجعة ريفيو

في حين أن المطور لم يصرح رسميًا بأي شيء، فقد يكون من المقرر الإعلان عن إصدار Final Fantasy 16 للكمبيوتر الشخصي قريبًا. أشارت تحديثات Game Ready و Studio Driver الأخيرة من Nvidia إلى العنوان، مما قد يعني إصدارًا عاجلاً أم آجلاً.

ما إذا كان سيظهر خلال Opening Night Live أو حتى بث Xbox (خاصة مع تقرير NateTheHate المطلع عن وجود إصدار Xbox Series X / S) يبقى أن نرى، ولكن هناك احتمال كبير أن نرى لعبة تقمص الأدوار الجديدة في الحدث.

تحديد موعد إصدار Indiana Jones and the Great Circle

ستحصل لعبة Indiana Jones and the Great Circle من MachineGames على “نظرة جديدة” في Opening Night Live وستظهر في بث Xbox في 23 أغسطس، ويبدو أن طريقة اللعب الجديدة أمر مفروغ منه، ولكن هل سيتم الإعلان عن تاريخ الإصدار؟ أفاد توم هندرسون من Insider Gaming أن تاريخ الإصدار سيتم الكشف عنه في معرض الألعاب الأوروبي، وعلى الأرجح سيكون شهر ديسمبر كما أوضحت التسريبات السابقة.

في حال كانت شائعات إصدار اللعبة لجهاز صحيحة، فمن المستبعد أن تتوافر مع إصدار Xbox من اليوم الأول، ومن المستبعد أيضًا أن تعلن مايكروسوفت عن هذا الخبر في مؤتمرها الرسمي لتجنب ردود الفعل السلبية من ملاك Xbox.

الكشف عن وحوش جديدة في Monster Hunter Wilds

ستظهر لعبة Monster Hunter Wilds وإعلانات الأسلحة الخاصة بها في حدث Gamescom Opening Night Live، وقد يتم الكشف عن وحش أو اثنين جديدين إلى جانب موعد إصدار محتمل، رغم أن هذا الأمر قد يتم تأجيله لمعرض طوكيو للألعاب في سبتمبر، وبغض النظر عن ذلك، مع خوض الحاضرين تجربة عملية مع اللعبة، فمن المفترض أن نحصل على الكثير من المعلومات الجديدة.

الإعلان عن بيتا Marvel Rivals المفتوحة

Marvel Rivals

على الرغم من أن لعبة Marvel Rivals التي أطلقتها شركة NetEase كانت في البداية مجرد تقليد للعبة Overwatch، إلا أنها اكتسبت بعض الزخم الإيجابي بعد إصدارها التجريبي الأخير، وتتطلع الشركة إلى مواصلة هذا الزخم قبل ظهور  العنوان في حفل Gamescom الافتتاحي، مع الكشف عن أبطال جدد، والسؤال الحقيقي هو: هل سنحصل أخيرًا على تاريخ إصدار أو حتى إعلان عن إصدار تجريبي مفتوح ليتمكن الجميع من تجربتها؟ نأمل ذلك.

فك حصرية جديدة من Xbox لصالح PS5

Forza Horizon 5

انتشرت شائعات حول إمكانية الإعلان عن Forza Horizon 5 لجهاز PS5 الأسبوع المقبل، ثم تم “دحض” هذه الشائعات من قبل آخرين، والقاسم المشترك الوحيد الذي يمكن أن يتفق عليه العديد من المطلعين هو أن بعض ألعاب Xbox سيتم الإعلان عنها لجهاز PS5 الأسبوع المقبل، ربما في Gamescom، وربما في مكان آخر.

أعلنت Xbox بالفعل تواجد Forza Horizon 5 في بثها في 21 أغسطس، لذا فهناك الكثير من الاحتمالات، ربما الكشف عن محتوى جديد كليًا، وربما الإعلان عن نسخة PS5.

الكشف عن اللعبة الجديدة من مطور Little Nightmares

تعمل شركة Tarsier Studios، التي اشتهرت بإصدار الجزء الأول والثاني من سلسلة Little Nightmares، على مشروع جديد، ورغم أنه لم يتم تحديد عنوانه بعد، فقد رأينا بعض اللمحات منه مؤخرًا، ومن المقرر عرضه في الليلة الافتتاحية لمعرض الألعاب الأوروبي، لذا يبدو الإعلان عن اللعبة ونافذة الإصدار أمرًا مفروغًا منه، ولكن ما هي المفاجآت الأخرى التي تنتظرنا؟

أول نظرة على The Dark Pictures Anthology: Directive 8020

هل تتذكرون عندما أعلنت شركة Supermassive Games عن اللعبة التالية في سلسلة The Dark Pictures Anthology،  بعنوان Directive 8020، في عام 2022؟ قد يتم الكشف عن لعبة الرعب الخيالية أخيرًا الأسبوع المقبل حيث شوق المطور نفسه للأمر على تويتر مؤخرًا.

قد يكون الإصدار هذا العام مستحيلًا، خاصة مع صدور The Casting of Frank Stone من نفس الاستوديو في سبتمبر، ولكن في هذه المرحلة، ستكون أي تفاصيل جديدة موضع ترحاب، خاصة وأنها تعد بمغامرة مختلفة كليًا تصحبنا للفضاء الخارجي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا