العاب / IGN

الإعلان عن لعبة Kong: Survivor Instinct للجيل الحالي والكمبيوتر

أعلنت شركة 7Levels وشركة Legendary Entertainment عن إطلاق لعبة Kong: Survivor Instinct، وهي لعبة أكشن ومغامرات ثنائية الأبعاد جديدة تعتمد على السرد لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و و Xbox Series X|S، حيث تضعك في مكان الأب الذي يبحث بشكل يائس عن ابنته المفقودة بينما يقف في طريقك جبابرة مثل Kong و Abaddon، ناهيك عن مجموعة المرتزقة الأعداء Hyenas.

من المقرر إطلاق لعبة Kong: Survivor Instinct هذا الخريف. ألق نظرة على مقطع الفيديو الدعائي أعلاه ولقطات الأولى في المعرض أدناه. قال نائب رئيس قسم الوسائط التفاعلية في شركة Legendary Entertainment، سام رابابورت: "نجحت شركة 7Levels في التقاط ركن فريد من نوعه من Monsterverse من خلال تجربة أكشن ومغامرات ثنائية الأبعاد مثيرة تنسج قصة إنسانية للغاية. إن تجربة السرد من خلال عيون مدني غير تابع لأي وكالات، يضيف طبقة من الواقعية والعمق العاطفي الذي نأمل أن يتردد صداه لدى معجبينا".


من المتوقع أن تتكون طريقة اللعب من ألعاب المنصات والاشتباكات، حيث تدور أحداث القصة بعد وقت قصير من أحداث Godzilla vs. Kong لعام 2021. يقول المطور 7Levels، "يوجد العمالقة دائمًا في الجوار، مما يؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على طريقة اللعب الخاصة بك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا