العاب / IGN

إشاعة: أربع ألعاب قادمة من Xbox لأجهزة PlayStation

في وقت سابق من هذا العام أصدرت شركة Microsoft العديد من ألعابها خارج أجهزة Xbox والحاسب الشخصي، ورأينا ألعاب كل من Sea of ​​Thieves وGrounded وPentiment وHi-Fi Rush يتوفرون لأجهزة PlayStation وSwitch، ويبدو أنه هناك المزيد من ألعاب Xbox في طريقها لأجهزة PlayStation خلال الفترة القادمة.

فبعد ظهور تسريب أشار لوجود إعلان عن قُدوم لعبة رئيسية من Xbox لأجهزة PlayStation قريبًا، تَظهر شائعة جديدة تَكشف عن وجود العديد من الإعلانات والألعاب من Xbox ستتوفر لأجهزة أخرى خلال الفترة المقبلة.

حيث صرح أحد المسربين المعروفين eXtas1s، بأنه من المقرر إصدار أربع ألعاب أخرى من Xbox لأجهزة PlayStation في المستقبل القريب، ولكنه لم يَكشف أي تفاصيل عن تفاصيل قُدوم تلك الألعاب أو حتى ماهيتها.

يأتي هذا بعدما أشار Jez Corden من Windows Central بأن لعبة Xbox التي سيتم الإعلان عنها لـ PlayStation هي لعبة Indiana Jones and the Great Circle، وليست لعبة Forza Horizon 5 التي أقترحها بعض التسريبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا