العاب / سعودي جيمر

ادخل للطية عندما تصدر UNKNOWN 9: AWAKENING في 18 أكتوبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Bandai Namco Europe اليوم أن لعبة Unknown 9: Awakening، لعبة المغامرات السردية التي طورها فريق Reflector Entertainment، ستصدر في 18 أكتوبر على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم، والطلبات المُسبقة أصبحت مُتاحة الآن.

في هذا المقطع الترويجي الواقعي، Haroona – التي تلعب دورها Anya Chalotra – وهي تستعد لإيقاظ قواها. هارونا هي امرأة شابة قوية تتمتع بعلاقة فريدة مع الطية، وهو بُعد موازٍ غامض، تستمد منه قوة مذهلة يتعين عليها استخدامها للدفاع عن أفضل أسرار البشرية المحفوظة.

ias

 قالت Anya Chalotra:

“أعلم أن المغامرة التي نصنعها سيكون لها صدى لدى الكثير من الناس. Unknown 9 Awakening هي لعبة مميزة جدًا، وأنا أعلم أن اللاعبين سيشعرون بذلك. لقد تمكنا من بناء وإنشاء مساحة آمنة ومفتوحة للمشاهدة والتعلم، وأنا أعتز حقًا بوقتي مع كل ممثل رائع وفريق Unknown 9 الرائع.”

 وقال Christophe Rossignol، المخرج الإبداعي في فريق Reflector Entertainment:

“جلب أداء أنيا تشالوترا الآسر العمق والدقة والصدى العاطفي إلى القصة. يسعدنا أن أتيحت لنا الفرصة للعمل مع مثل هذه الممثلة الموهوبة لتصوير شخصية هارونا.”

 الطلبات المُسبقة أصبحت مُتاحة الآن للنسخ التالية:

  • إصدار الطلب المُسبق ( يضم اللعبة، ومحتوى إضافي لزينة الشخصية)
  • الإصدار الرقمي الفاخر (نفس محتويات إصدار الطلب المُسبق، وكل الإضافات الخاصة باللعبة)
  • إصدار المُجمعين (محتويات الإصدار الرقمي الفاخر، مجلة Quaestor، نسخة تميمة هارونا، عُملة وعلبة معدنية)

 لعبة Unknown 9: Awakening هي نقطة الدخول الرئيسية إلى عالم السرد الموسع لعنوان Unknown 9، والذي يتضمن سلسلة من المغامرات المترابطة التي يتم سردها عبر الكتب المصورة والبودكاست والروايات والمزيد. سيتمكن اللاعبين من توسيع تجربة Unknown 9: Awakening من خلال الاستمتاع بهذه الحكايات. أولئك الذين يعرفون أين يبحثون سيكتشفون نصيبهم من عمليات الانتقال وعمليات الاسترجاعات والأسرار والمزيد.

 تنطلق Unknown 9: Awakening في 18 أكتوبر 2024 على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا