العاب / سعودي جيمر

مشتركو فئة Game Pass Core و Standard سينتظرون 12 شهراً للحصول على ألعاب الطرف الأول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد أن أعلنت مايكروسوفت أن Game Pass ستشهد بالفعل زيادات في أسعار جميع مستوياتها، كشفت كذلك عن فئة Game Pass Standard والتي وصفت بأنها فئة اشتراك دون ألعاب اليوم الأول.

ما لم يكن واضحاً حينها هو متى يمكن أن يحصل مشتركو هذه الفئة على ألعاب اكسبوكس الحصرية؟ اليوم جاءنا الجواب الأكيد، حيث ذكرت شركة مايكروسوفت أن المشتركين الذين يدفعون مقابل فئات Core و Standard من خدمة الاشتراك في Game Pass قد لا يتمكنون من لعب الألعاب من استوديوهات الطرف الأول ”لمدة تصل إلى 12 شهرًا أو أكثر“ بعد الإصدار.

ias

وتوضيحًا للتغييرات الجوهرية التي أجرتها على خدمة Xbox Game Pass الشهر الماضي، أكدت مايكروسوفت في منشور حديث على Xbox Wire أن فئة 12 دولارًا أمريكيًا/بالشهر للحاسب الشخصي وفئة Ultimate التي تبلغ 20 دولارًا أمريكيًا فقط هي التي ستستفيد من عضوية EA Play والوصول إلى ”عناوين اليوم الأول“ من Xbox.

وبدلاً من ذلك، سيحصل المشتركون في الفئة الأساسية Core (10 دولارات/شهر) والفئة القياسية ستاندرد القادمة (15 دولاراً/شهر) على كتالوج يضم 25 ”لعبة عالية الجودة على المنصات“ و ”مئات الألعاب عالية الجودة على المنصة“، على التوالي.

ستحصل جميع مستويات اكسبوكس جيم باس على إمكانية اللعب عبر الإنترنت، وستحصل جميع المستويات الأربعة على ” وخصومات للأعضاء“. حتى هذه اللحظة، لم يكن من الواضح إلى متى سيتعين على المشتركين في المستوى القياسي والمستوى الأساسي الانتظار للعب إصدارات ”اليوم الأول“ التي كانت مدرجة في Game Pass. واليوم صرح ميغان سبور، كبيرة مسؤولي المجتمع في Xbox Game Pass:

”بعض الألعاب القادمة إلى Game Pass Ultimate (ألعاب اليوم الأول أو غيرها من الألعاب) لن تكون متاحة على الفور مع جيم باس Standard وقد تتم إضافتها إلى المكتبة في تاريخ مستقبلي (يمكن أن يصل إلى 12 شهرًا أو أكثر وستختلف حسب العنوان)،“

”سنستمر في مشاركة جميع أعضاء جيم باس عند إضافة الألعاب وإتاحتها للعب لكل خطة.“

لم تؤكد مايكروسوفت بعد متى ستتوفر باقة Game Pass Standard الجديدة. هذا وكانت شركة Take-Two قد صرحت بأنها تعتقد إن إصدارات «اليوم الأول» على جيم باس «غير منطقية».

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا