العاب / IGN

لقطات مبكرة من Deadlock تكشف استخدام أصول من Half-Life وLeft 4 Dead والمزيد

ظهرت لقطات اختبار مبكرة للعبة Deadlock التي يبدو أنها لعبة تصويب جماعية عبر الإنترنت (MOBA) التي أعلنت عنها Valve مؤخرًا على الإنترنت.

تم نشر اللقطات بواسطة مستخدم X/Twitter ومنشئ المحتوى والمسرب @gabefollower، الذي يقول إنها تأتي من مطور Valve المعروف باسم Yoshi.

إنها نسخة بدائية من Deadlock التي نعرفها الآن، مع مباني بدون texture وأرضيات خرسانية وأشجار مثلثة الشكل.

وكما يشير Gabe Follower، فإن هذه النسخة المبكرة تستخدم أيضًا أصولًا من بعض عناوين Valve الأخرى. على سبيل المثال، يمكن رؤية حشرات Antlions من Half-Life وهي تلعب دور المخلوق، بينما تستخدم اللعبة أيضًا أصولًا من عناوين مثل Left 4 Dead و Dota.

إنها بعيدة كل البعد عن كونها مثيرة للإعجاب ولكنها مازالت نظرة مثيرة للاهتمام على لعبة لا نعرف عنها سوى القليل. ليس من الواضح متى تم التقاط اللقطات بالضبط، ولكن يمكنك رؤية ما تمت مشاركته أدناه.

لم يتم الإعلان عن منصات Deadlock حتى الآن، ولكنها متاحة للعب حاليًا على أجهزة الكمبيوتر لاختبارها. ولم يتم الكشف عن تاريخ الإصدار حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا