العاب / IGN

راندي بيتشفورد يقول إن المقطع الدعائي للعبة Borderlands 4 يحتوي على "أسرار عديدة"

انطلقت فعاليات Gamescom 2024 مع الكشف عن Borderlands 4، اللعبة التالية في سلسلة ألعاب التصويب والنهب من Gearbox، خلال حفل Opening Night Live.

جاء الإعلان عبر مقطع دعائي تشويقي أدناه، والذي لا يقدم للوهلة الأولى سوى القليل من الرؤى حول ما يمكن توقعه عند إطلاق اللعبة في عام 2025، لكن المعجبين ذوي النظرة الثاقبة اكتشفوا عددًا من الأسرار المدفونة داخل المقطع الدعائي نفسه، وقال رئيس Gearbox راندي بيتشفورد إن هناك المزيد لم يتم اكتشافه بعد.

غرد بيتشفورد بعد ONL قائلاً: "هناك العديد من الأسرار في المقطع الدعائي للعبة Borderlands 4. لم أر بعض التعليقات عليها بعد. ماذا وجدتم!".

تحذير! قد يكون هناك حرق محتمل لأحداث لعبة Borderlands 4.


لنبدأ بما تم العثور عليه. السر الأكثر وضوحًا هو صورة لما يشبه إلى حد كبير الشرير Handsome Jack من Borderlands مع رمز القبو الذي يغطي وجهه. يشير هذا بقوة إلى أن Handsome Jack، رئيس Hyperion Corporation، سيعود في Borderlands 4.

هناك كتابة باللغة الإريدية في المقطع الدعائي. الإريديون هم جنس فضائي قديم منقرض على الأرجح، يعمل كقوة غامضة في سلسلة Borderlands. هل يمكن أن يلعب الإريديون دورًا في Borderlands 4؟

ولكن ماذا تقول الكتابة الإريدية؟ يعتقد مستخدم ريديت pskought أن هذه شفرة، والترجمة تعمل على النحو التالي "إنه يراقب" و"التحرر".

في هذه الأثناء، يظهر وجه برتقالي غامض في نهاية المقطع الدعائي والذي قد يكون نظرة أخرى على Handsome Jack أو شخص آخر. لا يعرف المعجبون من هو هذا الشخص، أو من هو صاحب اليد الآلية التي تظهر وهي تمسك قناع الوجه، لكن كل هذه الأدلة مجتمعة مع تأكيد Gearbox أن Borderlands 4 تدور أحداثها على كوكب جديد تمامًا، تشير إلى أن Borderlands 4 تتجه بالتأكيد إلى اتجاه جديد. ربما تكون نبرة أكثر جدية هذه المرة؟

كما يقول بيتشفورد، هناك المزيد من الأسرار الخفية التي لم يكتشفها اللاعبون بعد. قد يكون بعضها أكثر من مجرد تلميح. اكتشف مستخدم X/Twitter Primidian ما يعتقد أنه نظرة سهلة التغافل عنها لليليث وهي تصطدم بـ Elpis، قمر باندورا والمكان الرئيسي لـ Borderlands: The Pre-Sequel. نرى Elpis في المقطع الدعائي في مسار تصادم مع الكوكب الجديد.

ماذا نعرف أيضًا عن Borderlands 4 في هذه المرحلة؟ تم وصفها بأنها "لعبة تصويب ونهب نهائية"، ونحن نعلم أنها ستصدر في وقت ما بعد مارس 2025 ولكن قبل نهاية عام 2025 على أجهزة الكمبيوتر عبر Steam ومتجر Epic Games و PlayStation 5 و Xbox Series.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا