العاب / سعودي جيمر

ملخص شرح قصة أنمي Jujutsu Kaisen – الجزء الثاني

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال الذي تحدثنا فيه أول مرة في الجزء الأول عن “ملخص شرح قصة أنمي Jujutsu Kaisen“، حيث سنتحدث هذه المرة عن أحداث جديدة ومهمة وشيقة في قصة أنمي Jujutsu Kaisen.

تذكير: بما أننا نتحدث عن قصة أنمي جوجوتسو كايسن فمن البديهي أن يكون هناك حرق للأحداث لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية

ias

الفترة الزمنية الرابعة: التي تجري أحداثها بين فصل The Hidden Inventory Arc و فصل Gojo’s Past Arc في عام 2006 في الجدول الزمني للأنمي

لقد كانت حركة ذكية للغاية أن تبدأ شركة MAPPA الموسم الثاني من Jujutsu Kaisen بخلفية درامية عنه، حيث يعلم الجميع من خلال الجدول الزمني الحالي للأنمي بأن Satoru Gojo كان أقوى ساحر في العالم، لكن لا يعرف الكثيرون كيف له ذلك.

إذ أنه من المعروف أنَّ Satoru Gojo  يتمتع بالقوى الهائلة التي تتمتع بها عشيرة جوجو، لكن ما الذي دفع قواه إلى الوصول إلى ذروتها؟ يُقال من خلال فصل Gojo’s Past Arc بأنَّ Gojo و Geto كانا صديقين حميمين خلال الأيام التي كانا بها طالبين في مدرسة Jujutsu High.

حيث تم تكليفهما في عام 2006 بحماية ومرافقة الشخصية التي ستكون وعاء Star Plasma Vessel، وهي فتاة صغيرة تدعى “Amanai Riko”، لكن لسوء الحظ قامت المجموعة المناهضة لـ Tengen التي تريد منع إندماجه مع الفتاة بالدفع للساحر القاتل سيئ السمعة Toji Fushiguro لقتلها خلال فترة مرافقة الاثنين لها.

وقد تمكن الساحر الشرير Toji من دخول مدرسة الجوجتسو دون أن يتم اكتشافه بفضل قدراته الخاصة، وطعن Gojo في صدره، وقد كانت هذه المرة الأولى التي يشهد فيها عشاق الأنمي Satoru وهو في مأزق مع عدو لم يكن يمتلك حتى أدنى قدرٍ من الملعونة.

مما أعطى Gojo صحوة قاسية وفرصة للارتقاء إلى مكانةٍ ومستوى أعلى بكثير، لكن لسوء الحظ دفع كل من Geto و Gojo ثمن ذلك من خلال خسارتهما لحياة Amanai Riko، على الرغم من نجاح الساحر الشرير في إعدام الفتاة التي كانت لتصبح وعاء Tengen، إلا أن Toji لم يتمكن من الهرب من غضب Gojo، الذي فتح الإمكانات الحقيقية لقوة Limitless. التي يمتلكها.

حيث سقط Toji على يد Gojo وأصبح ساحر الجوجتسو المفضل في كل المهام رفيعة المستوى، لكنه لم يكن يعلم أنه كان يفقد صديقًا عزيزًا خلال كل ذلك وهو زميله Geto.

الفترة الزمنية الخامسة: حيث يغادر Suguru Geto أكادمية الجوجتسو وتجري أحداثها في عام 2007

Jujutsu Kaisen

تركت وفاة الفتاة Riko التي كان من المفترض أن يحميها  Suguru آثارًا مؤلمةً في قلبه، مما أدخله إلى حد ما في حالة من الاكتئاب، وزاد الطين بلة خروج صديقه Gojo في مهمات طيلة الوقت، مما ساهم في تفاقم حالة Geto النفسية حيث أصبح يتساءل عن طبيعة وجود وهدفه في العيش إن لم يتمكن على الأقل من انقاذ تلك الفتاة التي خسرت حياتها تحت حمايته.

 وازداد الوضع سوءًا مع وفاة Haibara، الذي فقد حياته في أحد المهام، وتغير كل شيءٍ بالنسبة له عندما التقى Yuki Tsukumo، الذي غير من أيديولوجيته في لحظة حساسة من شأنها أن تقلبه على مجتمع الجوجوتسو ليصبح عدوه.

وقد كان Geto مقتنعًا في أيامه الأخيرة في الأكادمية بأن سحرة الجوجتسو لا يستحقون الموت من أجل حماية البشر، وبما أن الأرواح الملعونة تولد من الطاقة الملعونة، والتي تأتي من المشاعر السلبية للإنسانية، فقد شعر أن الحل يكمن في أسباب المشكلة نفسها!

وفي وقت لاحق، اتخذ Suguru قراره النهائي عندما رأى قرية بأكملها من البشر تستخدم فتاتين صغيرتين ذوات طاقة ملعونة ككبش فداء لهما، فقام بذبح القرية بأكملها وودع Gojo دون قتال.

الفترة الزمنية السادسة: حين يتم تقديم Yuta Okkotsu في Jujutsu Kaisen 0 وتجري أحداثها في عام 2016

Jujutsu Kaisen

وقعت العديد من الأحداث الرئيسية الهامة في السنوات التي تقع بين أرك Gojo’s Past Arc وفيلم Jujutsu Kaisen 0، بما في ذلك سيطرة Kenjaku على عالم السجون في عام 2012، وتخرج Gojo وNanami والبقية من أكادمية الجوجتسو، ثم تقديم البطل Yuta Okkotsu لعشاق الأنمي في عام 2016.

حيث يتعرف عشاق الأنمي على Yuta منذ أن كان صبيًا يبلغ من العمر 11 عامًا فقط، حين يفقد صديقة طفولته Rika في حادث يهرب به الجاني، ومع ذلك قبل وفاتها تمامًا بينما كانت تفقد حياتها ألقى Yuta لعنة على Rika دون قصد، وحولها إلى روح ملعونة من مستوى خاص ألصقت نفسها به.

ولسوء الحظ، لم يكن Yuta مدركًا لوجودها، حيث أنها تتولى التحكم بجسده كلما يكون في مشكلة لتحميه من أي تهديد، وتؤذي أي شخصٍ يحاول تهديده حتى لو بشكلٍ طفيف، وقد تم الحكم بسبب ذلك على Yuta بالإعدام من قبل جمعية جوجوتسو تمامًا كما حصل لـ Yuji سابقًا، لكن تدخل Gojo في الوقت المناسب ليأخذ Yuta تحت جناحه ويعلمه كيفية التحكم في روح Rika الملعونة، وينتهي الفيلم بوفاة Geto “المزعومة” وسفر Yuta إلى الخارج لاستكمال تعليمه وتدريبه.

في الختام … لقد تحدثنا عن أحداث مهمة ومفاجئة متعلقة بقصة أنمي Jujutsu Kaisen وتعرفنا على Satoru Gojo وعلى ماضيه وقوته، مازال هناك المزيد من أحداث الأنمي سنذكرها في المقال القادم قريبًا، وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “شرح مختصر لقصة كل من Naruto & Shippuden“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا