العاب / IGN

شركة Nintendo تُقرر إيقاف لعبة Animal Crossing عبر أجهزة الهواتف المحمولة

أعلنت شركة Nintendo بأنها ستُغلق لعبة Animal Crossing: Pocket Camp المخصصة لأجهزة الهواتف المحمولة، وذلك بعد سبع سنوات من إطلاق اللعبة.

لعبة Animal Crossing: Pocket Camp صدرت لأول مرة في 2017 كنسخة محمولة من سلسلة Animal Crossing الناجحة، وحصلت اللعبة على ردود فعل إيجابية وقتها سواء على صعيد المراجعات أو أعداد اللاعبين.

الشركة أعلنت بأنها ستُغلق اللعبة في 29 نوفمبر المقبل أي خلال أسبوع عيد ميلادها السابع، وصرحت شركة Nintendo في بيان قائلة:

منذ بدء اللعبة في 21 نوفمبر 2017، ولمدة سبع سنوات تقريبًا، يشرفنا أن نرى مواقع المعسكرات الجميلة والمتنوعة تنمو وتزدهر. نتقدم بالشكر الجزيل للعديد من المستخدمين الذين أحبوا Animal Crossing: Pocket Camp.

بعد انتهاء اللعبة عبر الإنترنت، فإن Nintendo حذرت بأن Animal Crossing: Pocket Camp لن تكون قابلة للعب. ومع ذلك هناك أمل لمُحبي اللعبة، حيث صرحت Nintendo بأنها تعمل على تطوير نسخة مدفوعة من اللعبة والتي سيتمكن اللاعبون من نقل بياناتهم المحفوظة إليها. وقالت نينتندو إن هذا الإصدار غير المتصل بالإنترنت سيتم إصداره خلال نفس فترة غلق Animal Crossing: Pocket Camp.

يتساءل معجبو Animal Crossing بالفعل عما هو التالي بالسلسلة خاصًة بعد غلق لعبة Pocket Camp ويبدو أن New Horizons أصبحت ذكرى بعيدة لدى Nintendo. ولكن هناك بعض الآمال بأنه ربما يتم العمل على لعبة Animal Crossing جديدة تمامًا لمنصة Switch 2 التي لم يتم الكشف عنها بعد بشكل رسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا