العاب / IGN

لعبة التصويب Concord من Sony بدأ تطويرها منذ 8 سنوات

لم يعد يتبقى سوى ساعات قليلة على إطلاق لعبة Concord التي تأتينا من شركة Sony، والتي ظلت قيد التطوير منذ حوالي 8 سنوات، وذلك وفقًا لمصمم الشخصيات الرئيسي باللعبة " جون ويسنوسكي" الذي أنضم إلى فريق Firewalk Studios المملوكة لشركة Sony قبل خمس سنوات للعمل على اللعبة.

قام "جون ويسنوسكي" بالتغريدة بمناسبة إطلاق لعبة Concord التي تتوفر الآن للعب لأصحاب نسخ Digital Deluxe عبر أجهزة PlayStation 5 والحاسب الشخصي، بينما ستتوفر للجميع غدًا 23 أغسطس.

وقد صرح "جون ويسنوسكي" قائلاً:

لقد كانت اللعبة قيد التطوير منذ حوالي ثماني سنوات ولقد كنت شاركت بها لمدة خمس سنوات تقريبًا. لا نحظى بالكثير من أيام الإطلاق في حياتنا المهنية، لذا فإن اليوم مميز لعدة أسباب. أشعر بمشاعر طيبة اليوم.

تستطيع Concord أن تجذب اهتمامك سريعًا بفضل مجموعة الأبطال البالغ عددهم 16 والذي يتمتعون بتصميمات أنيقة وقدرات فريدة تضمن خوض منافسات مغايرة في كل مباراة بحسب البطل الذي تختاره، نتحدث هنا عن مباريات 5 ضد 5 حيث يختار كل لاعب شخصية مميزة (يُطلق عليها اسم Freegunners) بأسلحتها وقدراتها المخصصة.

يشير تطوير Concord لمدة ثماني سنوات إلى استثمار كبير من شركة Sony ودرجة من الضغط على اللعبة من أجل خروجها بأفضل أداء وشكل ممكن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا