العاب / سعودي جيمر

رسمياً: لعبة Atomfall ستصدر في مارس 2025

  • 1/2
  • 2/2

يتم تطوير لعبة Atomfall من قبل الفريق الذي يقف وراء سلسلة Sniper Elite و Zombie Army، وتعد لعبة استوديو Rebellion بتجربة فريدة من نوعها للبقاء على قيد الحياة بعد الحرب النووية. وأمس خلال البث المباشر لـ Xbox @ Gamescom كشف الاستوديو المستقل Rebellion عن مقطع دعائي جديد للعبة بالإضافة إلى تحديد نافذة إصدار لها.

يبدأ المقطع الدعائي الجديد للعبة Atomfall بأسلوب نشرة الأخبار الكلاسيكية التي تعود إلى خمسينيات القرن الماضي، ويقدم نظرة عن قرب على أجواء اللعبة في شمال إنجلترا. لعبة Atomfall مستوحاة من الأحداث الواقعية لكارثة ويندسكيل عام 1957، حيث تدور أحداثها بعد خمس سنوات في منطقة حجر صحي خيالية تشمل أريافاً وودياناً وكهوفاً وحتى قرية إنجليزية خلابة.

في حين أن هذا المكان قد يكون ظاهرياً مكاناً رائعاً لالتقاط الصور والاستجمام، إلا أن الواقع هو أن الأرض عبارة عن منظر طبيعي معادٍ يخفي لغزاً مظلماً. للكشف عن لغز ما حدث في ويندسكيل، سيتنقل اللاعبون في معسكرات اللاعبين، ويبحثون في المخابئ المهجورة تحت الأرض، والأطلال، كل ذلك أثناء استخدام جهاز الكشف عن المعادن لمساعدتك في الكشف عن الأسرار المختبئة تحت السطح.

”في قلب هذا الغموض المظلم مجموعة من الشخصيات الغريبة والمنظمات الغامضة التي تسكن منطقة الحجر الصحي. لقد تم عزل هؤلاء الأفراد عن العالم الخارجي لسنوات وتركوا لأجهزتهم الخاصة، وهم ليسوا طبيعيين على الإطلاق. تفاعلاتك معهم مهمة وستشكل رحلتك. لكن كن حذرًا، فليس كل الناجين ودودين، وستحتاج إلى إتقان مجموعة من الأسلحة بعيدة المدى وأسلحة المشاجرة إذا أردت النجاة.“

وقد أكد المطور  بنهاية هذا العرض بأن اللعبة قادمة في مارس 2025. تم الكشف عن Atomfall لأول مرة خلال معرض ألعاب Xbox Games Showcase في يونيو من هذا العام، ستتوفر Atomfall في اليوم الأول على Game Pass وعلى Xbox Series X|S و Xbox One و Windows PC والكمبيوتر الشخصي عبر Steam و Epic Games Store، بالإضافة إلى PlayStation 4 و PlayStation 5.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا