العاب / سعودي جيمر

لعبة Mafia The Old Country تقدم أداءً صوتيًا باللغة الصقلية – ولا دعم للغة العربية

  • 1/2
  • 2/2

أعلن Hangar 13 عن Mafia: The Old Country في حفل افتتاح Gamescom بعد العديد من الشائعات، ومن المقرر إطلاقها في عام 2025، ورغم أن تفاصيل طريقة اللعب لم يتم الكشف عنها بعد، فقد أكد الحساب الرسمي للعبة على X تضمين التمثيل الصوتي باللغة الصقلية.

وفقًا للحساب الرسمي للعبة على X، “الأصالة هي جوهر سلسلة Mafia، وستقدم Mafia: The Old Country التمثيل الصوتي باللغة الصقلية، بما يتماشى مع إعدادات اللعبة في صقلية في القرن العشرين”، كما ستدعم واجهة المستخدم والترجمات أيضًا توطين اللغة الإيطالية، مما يزيد من الانغماس في اللعبة.

ستُطرح لعبة Mafia: The Old Country على Xbox Series X/S و PS5 و PC، وبحسب متجر Steam، لن يدعم العنوان اللغة العربية بأي شكل من الأشكال، سواء عبر الترجمة أو الدبلجة.

أولئك الذين يتوقعون صدورها في أوائل العام المقبل، سيتعين عليهم الانتظار، حيث أكدت شركة النشر 2K إصدارها في السنة المالية 2026، أي  لن تُطرح قبل الأول من أبريل 2025، ومن المفترض أن يقوم ببطولة الجزء التمهيدي دون ساليري، ربما في أيام شبابه، وستقدم اللعبة تجربة أكثر خطية عند مقارنتها بنهج العالم المفتوح في Mafia 3.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا