العاب / IGN

تم الكشف عن التفاصيل الأولى للعبة NHL 25 ونجوم الغلاف

كشفت شركة EA عن التفاصيل الأولى للعبة NHL 25 يوم الأربعاء، بما في ذلك نجوم الغلاف وتاريخ الإصدار والميزات الجديدة التي يمكن للمشجعين توقعها.

من بين الإضافات الجديدة نظام جديد يسمى "Ice-Q"، والذي تروج له شركة EA باعتباره إصلاحًا شاملاً لطريقة لعب NHL، ويتضمن النظام مجموعة من التحسينات على الطريقة التي يتحرك بها اللاعبون حول الملعب، مما يسمح للاعبين بالسير على الخط الأزرق، والتصدي لحامل القرص، والمزيد.

كما تم إجراء تحسينات أخرى على الذكاء الاصطناعي وردود الفعل، مع "Grudge Match System" الجديد الذي يتتبع تاريخ الأوضاع عبر الإنترنت وخارجها ويضيف X-Factors خاصة لزيادة الدراما.

سيظهر على غلاف NHL 25 الإخوة كوين وجاك ولوكي هيوز، الذين يلعبون لفريق نيوجيرسي ديفلز وفانكوفر كانوكس. وفي عرض تقديمي تم عرضه للصحافة قبل الإعلان الرسمي، قالت EA إن الإخوة شاركوا في جلسات خاصة لالتقاط الحركة تُستخدم لتحسين الرسوم المتحركة داخل اللعبة وغيرها من جوانب طريقة اللعب.

في حين ركزت EA في الغالب على طريقة اللعب في إعلان NHL 25، فإن التحسينات قادمة أيضًا لوضع Franchise والرسومات. وفقًا للإصدار الرسمي، سيحصل Franchise على "تجديد"، والذي سيمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى "معلومات جديدة وذات صلة".

من المقرر حاليًا إطلاق لعبة NHL 25 في 4 أكتوبر. ستتوفر نسخة Deluxe التي تتميز بسبعة أيام من الوصول المبكر وجوائز Hockey Ultimate Team الإضافية. سيحصل أعضاء EA Play على نسخة تجريبية مدتها 10 ساعات تبدأ قبل سبعة أيام من الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا