العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن Lost in Random The Eternal Die – تتوافر على Game Pass من اليوم الأول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Thunderful Games عن تكملة مفاجئة للعبة Lost in Random، وعنوان المغامرات والاكشن لعام 2021 من Zoink و EA، حيث تم الكشف عن Lost in Random: The Eternal Die في البث المباشر لليوم الثاني من Gamescom على Xbox، وستقدم تجربة مختلفة عن سابقتها، حيث أصبحت تنتمي لفئة roguelike.

في Lost in Random: The Eternal Die، تتصدر الملكة السابقة ألكسندرا ورفيقتها فورتشن المشهد، بعد أن وقعوا في فخ Eternal Die، يتعين عليهما شق طريقهما عبر قفازات يتم إنشاؤها عشوائيًا، مع وجود خصم شرير يُعرف باسم Storyteller يخطط لنهاية قصصهما.

تقول شركة Thunderful أن لعبة The Eternal Die ستضم سراديب مستوحاة من ألعاب الطاولة، مع “غرف مستوحاة من ألعاب الطاولة الكلاسيكية”، وغرف تحدي، والمزيد.

من المقرر إطلاق Lost in Random: The Eternal Die في وقت ما من عام 2025 على و Xbox Series X/S و Nintendo Switch و PC، وستتوفر لخدمة Game Pass من اليوم الأول.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا