العاب / سعودي جيمر

شخصية Tifa ستكون أقوى في الجزء الثالث من Final Fantasy 7 Remake

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صرح ناوكي هاماجوتشي مخرج لعبة Final Fantasy 7 Rebirth أن تيفا لوكهارت ستحظى بمزيد من التركيز عندما يتعلق الأمر بإظهار قوتها في اللعبة الثالثة من Final Fantasy 7 Remake.

وفقًا لما ذكره مستخدم X (تويتر سابقًا) جينكي، المتخصص بنقل أخبار صناعة الألعاب من ، فإن تيفا في الجزء الثالث من ثلاثية فاينل فانتسي 7 ريميك ستكون شخصية أقوى بكثير من أول لعبتين. إلى جانب وجود تيفا أقوى بشكل عام، ستحتوي اللعبة الثالثة أيضًا على نظام لعب جديد سيشمل تيفا بطريقة ما. لسوء الحظ، لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول النظام الجديد حتى الآن.

ias

تم إصدار Final Fantasy 7 Rebirth في الأصل على في فبراير الماضي، وقد شهدت لعبة Rebirth استقبالاً نقدياً قوياً. ومع ذلك، لا يبدو أن اللعبة لم تحقق المبيعات التي كانت تأملها Square Enix، حيث كشفت الشركة في مايو الماضي أنها لم تحقق أهداف المبيعات. وقد أشارت تقارير من شهر أبريل إلى أن لعبة Rebirth لم تبع سوى نصف عدد النسخ التي تم بيعها من فاينل فانتسي 7 ريميك في نفس الإطار الزمني.

من المحتمل أن تكون اللعبة الثالثة في السلسلة قيد الإنتاج، وليس لها عنوان رسمي بعد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا