العاب / سعودي جيمر

لعبة Black Myth Wukong مازالت رقم 1 في مبيعات و PC

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حققت Black Myth Wukong أكثر من 10 ملايين نسخة مباعة في أول 3 أيام من طرحها بالأسواق، وبغض النظر عما إذ كانت معظم هذه المبيعات في أم لا، تقضي عشرات عناوين AAA دورة حياتها كاملة دون أن تصل لنصف هذا الرقم، ويبدو أن Wukong لا تخطط للتراجع في أي وقت قريب.

في حين أن العديد من ألعاب القصة الفردية تفقد بريقها سريعًا بعد الأسبوع الأول، مازالت لعبة Black Myth: Wukong تصنع اسمًا لنفسها على جميع المنصات، وعند النظر إلى Steam و PlayStation، مازالت لعبة تقمص الأدوار هي الأكثر مبيعًا على كلتا المنصتين.

نجاح اللعبة الصينية المذهل جعلها تتفوق على لعبة مجانية ضخمة مثل Counter-Strike 2 على Steam، والشيء المثير للاهتمام هو أن هذا يحدث في ظل وجود إصدارات رئيسية قادمة في الطريق مثل Star Wars Outlaws التي ستصدر قريبًا.

ias

صدرت لعبة الأكشن المستوحاة من الرواية الصينية الكلاسيكية Journey to the West للبيع في 20 أغسطس عبر PS5 و PC، واعتبارًا من يوم 23 أغسطس، أعلنت شركة Game Science أن لعبة Black Myth: Wukong قد تجاوزت بالفعل حاجز 10 ملايين نسخة مباعة.

لمعرفة مدى نجاح Black Myth: Wukong، باعت لعبة Helldivers 2 من Arrowhead حوالي 12 مليون نسخة في أول 12 أسبوعًا لتصبح أسرع لعبة من PlayStation Studios مبيعًا على الإطلاق.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا