العاب / سعودي جيمر

إعلامي: جهاز Pro قادم هذا العام بسعر 600 دولار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أشار مؤخراً تقرير من مصنع أشباه موصلات تايوانية لإطلاق Pro في الربع الثالث من العام، ورغم كثرة التسريبات والشائعات عن الجهاز ما زالت سوني متكتمة بشكل كبير عن أخباره.

اليوم ذكر الإعلامي جيف جروب بأن سوني ستقوم بالإعلان عن جهاز PlayStation 5 Pro وإصداره هذا العام، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن State of Play جديدة في شهر سبتمبر. في حديثه في برنامج Game Mess Mornings، رد جروب على التقرير الذي أفاد بأن PS5 Pro كان على ما يبدو سرًا علنياً في Gamescom مؤخرًا، حيث قام المطورون بإعداد ألعاب له. قال غروب:

ias

”آخر ما سمعته أن هذا الشيء [PS5 Pro] لا يزال سيصدر هذا العام. وما سمعته مؤخرًا هو أنه من المحتمل أن يكون هناك حلقة State of Play، وليس عرض، بحلول نهاية سبتمبر.“

قال جروب إنه ليس متأكدًا مما إذا كان سيتم الإعلان عن PS5 Pro في هذه الحلقة المحتملة، لكنه قال إن هذا احتمال وارد. وقال غروب إن الجهاز يمكن أن يُطرح للبيع في أكتوبر أو نوفمبر، وقدّر غروب أن سعره قد يصل إلى 600 دولار أو حتى 700 دولار.

يشاع أيضًا عن تحديث الجيل المتوسط من Xbox Series X، ولكن لا يوجد الكثير مما يمكن أن نتحدث عنه بخصوصه الآن. ستطلق Microsoft أجهزة جديدة في أكتوبر القادم على شكل جهاز Xbox Series X بقيمة 600 دولار مع محرك أقراص صلبة بسعة 2 تيرابايت وتصميم على شكل مجرة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا