الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تطوير لعبة Tomb Raider يسير بشكل جيد والمشروع «ضخم»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم التأكيد رسميًا على أن اللعبة الرئيسية التالية لسلسلة Tomb Raider قيد التطوير منذ عامين، ورغم غياب الكشف الرسمي حتى الآن، لكن شركة Crystal Dynamics المطورة تواصل إحراز تقدم ثابت في لعبة المغامرات والاكشن خلف الكواليس، حتى مع انتقال الشركة الأم Embracer Group من أزمة إلى أخرى، وعمليات التسريح الجماعي وإعادة الهيكلة.

هذه ليست محض افتراضات، وإنما تصريحات كريستوف هارتمان، نائب رئيس Amazon Games، إذ تم الإعلان عن Amazon Games كناشر لعبة Tomb Raider التالية في ديسمبر 2022، ووفقًا لهارتمان، على الرغم من الفوضى المحيطة بلعبة Embracer، تواصل Crystal Dynamics إحراز تقدم جيد في تطوير Tomb Raider.

ias

صرح هارتمان في مقابل مع IGN:

من الواضح أن الناس ينظرون إلى ما تفعله الشركة الأم، لكن هذا لم يؤثر على الموارد، ولم يؤدِ إلى أي تغييرات في الإدارة بالنسبة لهم، لذا فهم بخير.

العمل على لعبة Tomb Raider جديدة يعني إن المستوى مرتفع للغاية. كلما طال الوقت، ارتفعت التوقعات، لذا فهي مهمة ضخمة، لكن الأمور تتقدم. أعني، هناك بعض الأفكار الرائعة حقًا هنا.

ما أستطيع أن أقوله، كان استوديو Crystal محمي إلى حد ما، لقد مروا ببعض تغييرات الملكية على أي حال من قبل، لذا فهذا ليس جديدًا بالنسبة لهم.

زعمت التسريبات في وقت سابق من هذا العام أن لعبة Tomb Raider التالية ستدور أحداثها في الهند، وستتميز بعالم مفتوح، بينما زعمت تقارير سابقة أيضًا أن اللعبة ستضم نسخة أكثر خبرة من البطلة الشهيرة لارا كروفت، ويبقى أن نرى متى سيتم الكشف رسميًا عن لعبة Tomb Raider التالية، ولكن في وقت سابق من هذا العام، قال هارتمان إن تفاصيل اللعبة ليست “بعيدة جدًا”.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا