العاب / سعودي جيمر

شركة Valve تعلن عن لعبة التصويب الجماعية Deadlock بشكل رسمي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أخيرًا، تستعد Valve للكشف عن Deadlock، وهي لعبة جماعية تم تسريبها على الشبكة قبل عدة أشهر، ويلعبها آلاف الأشخاص منذ أسابيع.

اكتسبت Deadlock اهتمامًا وشعبية متزايدة من اللاعبين خلال شهر أغسطس وذلك من خلال نظام الدعوات، حيث تمكن اللاعبون المختبرون الحاليون من دعوة أصدقائهم، ونتيجة لذلك، جمعت اللعبة بهدوء آلاف اللاعبين، ووصلت إلى أكثر من 18000 لاعب متزامن في منتصف شهر أغسطس، وبلغت ذروتها عند أكثر من 44000 لاعب في وقت سابق من هذا الأسبوع.

على الرغم من أن اللعبة متاحة بشكل عام لأي شخص يعرف أي شخص آخر يلعبها، فقد طلبت في بداية اللعب من اللاعبين “عدم مشاركة أي شيء عن اللعبة مع أي شخص”، وبطبيعة الحال، تجاهل العديد من اللاعبين هذا التحذير اللطيف وغير الملزم قانونًا، مما أدى إلى ظهور عدد من مقاطع الفيديو على YouTube تعرض طريقة اللعب.

لذلك، نعلم منذ أسابيع أن Deadlock هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث تركز على 6 لاعبين ضد 6 لاعبين مع لمسة من ألعاب MOBA، حيث تجري أحداثها عبر أربعة مسارات مع موجات من الجنود الذين يعودون للحياة بشكل عدواني.

ias

تحذر Valve من أن اللعبة مازالت في “طور مبكر”، “مع الكثير من الأعمال الفنية المؤقتة وأسلوب اللعب التجريبي”، ومع ذلك، رفعت Valve رسميًا الآن طلبها بعدم مشاركة معلومات حول اللعبة وكشفت عن صفحتها الرسمية على المتجر.

مازالت Deadlock متاحة للمدعوين فقط في الوقت الحالي، ولكن مع ظهورها أخيرًا، يبدو من المرجح أن نبدأ في رؤية Valve وهي تناقش اللعبة بشكل علني وتشاركنا تفاصيلها الرسمية.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا