العاب / IGN

الكشف عن ملصق جديد لفيلم الرعب Pinocchio: Unstrung

كشف صناع سلسلة أفلام الرعب الخيالية المعروفة بعالم Twisted Childhood Universe (أو Poohniverse) عن الملصق الأول لحكايتهم الخيالية المروعة التالية: Pinocchio: Unstrung.

كشف Bloody Disgusting عن الملصق والذي يشوق لفيلم حيث تتخلى الدمية الخشبية السحرية عن خيوطها لتنطلق في موجة قتل. في حين تتبع قصة Pinocchio الأصلية دمية تأمل أن تصبح صبياً حقيقياً، فإن شعار Pinocchio: Unstrung يشير إلى أننا سنرى لعبة مرعبة لن تكون نفس الكائن الساذج الذي يعرفه المعجبون ويحبونه. مع الكشف يأتي الإعلان عن انضمام خبير تأثيرات المكياج في Child’s Play وUnderworld Awakening تود ماسترز إلى الفيلم لإنشاء الدمية التي تحمل عنوانه. شاهدوا لمحة أولى عن بينوكيو الأكثر جنوناً في الملصق الكامل أدناه.

صرح المخرج ريس فراك-واترفيلد لـ Bloody Disgusting: "سيتضمن الفيلم تأثيرات عملية في كل فرصة متاحة، بدءاً من الدمية نفسها وحتى عنوان الفيلم. نظراً لمنحي ميزانية أعلى بشكل ملحوظ من فيلمي الأخير Winnie-the-Pooh: Blood and Honey 2، فأنا أهدف إلى جعل هذا الرعب المطلق لـ Pinocchio وأفضل فيلم لي حتى الآن".

من المقرر أن يبدأ تصوير فيلم Pinocchio: Unstrung في أكتوبر. وأن يصدر حول العالم في وقت ما في عام 2025.

تم إنشاء عالم Twisted Childhood Universe بواسطة شركتي Jagged Edge Productions وITN Studios، والذي يضم قصص رعب خيالية أخرى مثل Winnie-The-Pooh: Blood and Honey وتكملته بالإضافة إلى Bambi: The Reckoning الذي لم يتم إصداره بعد. كل منها مبني على قصص كلاسيكية أصبحت حقوقها متاحة للعامة، مع أفلام أخرى قيد العمل بما في ذلك Peter Pan's Neverland Nightmare وفيلم متقاطع على غرار Avengers يسمى Poohniverse: Monsters Assemble.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا